قصه منيره والفرنسي - منتديات نكهة نت
  التسجيل   التعليمـــات   قائمة الأعضاء   التقويم   اجعل كافة الأقسام مقروءة
http://www.up.nkh5.com/uploads/www.nkh5.com14352880331.jpg
 
فعاليات المنتدى
روابط مهمة :  استرجاع كلمة المرور| طريقة التسجيل بالمنتدى| تفعيل العضوية | التسجيل بالمنتدى | جديد المنتديات
 
!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


القرآن الكـريم الصوتيات الفلاشـات الالعاب جديد الصور اليوتيوب توبيكات وسائط MMS دليل المواقع مـركز تـحميل الصور
العودة   منتديات نكهة نت > النكهة الأدبية > قصص - حكايات - روايات - Stories - Novels

« عشرة رجال لا يتزوجون | قصه منيره والفرنسي | قصة طفله »

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية دموع الصمت
 
دموع الصمت
.:: ع ـضو جديد ::
دموع الصمت غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 775
تاريخ التسجيل : Oct 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 131
عدد النقاط : 10
قوة التقييم : دموع الصمت is on a distinguished road
16 قصه منيره والفرنسي

كُتب : [ 11-04-2009 - 07:43 AM ]




"السلام عليكم والرحمه"

هذي قصه بنت اسمها منيره
انشاءالله تعجبكم..!!!!!!!!




قرر الأب إذا نجحوا كل عيالهيوديهم في الصيف لفرنسا... انبسطت منيرة
مرة لما سمعت هالخبر... لأنه صار لهمزمان ما سافروا... من أربع سنين
أو خمس... المهم شدت البنت حيلها في المذاكرةوأخوانها زيها... وجت
نهاية السنة
ونجحوا كلهم وسافر بهم أبوهم مثل ماواعدهم... كانت منيرة مبسوطة بس
فيه شي منكد عليها كل السفرة... ومخلي الأخلاقفي النازل... أبوها شرط
عليها ما تشيل العباية... يا عباية يا ما فيه سفر... رضت منيرة لأبوها
راحت بالعباية والطرحة محجبة بس ... البنية أول مرة
تسافربعد ما كبرت... كانت ماخذة راحتها أول... لكن الحين خلاص (البنات
كبرت)... تمشوا وراحوا وجو وما خلوا قرنة في باريس ما اندعسوا فيها...
المهم العيال شبواعلى أبوهم يبون شاطئ يسبحون... ونزلت الطامة الكبرى
على منيرة!!!... وشلون تروحلشاطئ بعبايتها؟!... كيف تشوف أخوانها
يسبحون وهي لأ؟!!... طبعا ما لها إلاتستسلم وتطس معهم... راحت
خويتنا وهي مطنقرة... وبينما العيال يسبحون ويمرحون (الله يفكهم من شر
عينها) راحت هي على جنب وقعدت لحالها من زين الأخلاق (خبركمراكبتها أم
العبيد)... وقامت تمقل بخلق الله... وبينما هي كذلك (حلوة قلبتالعربي)
لمحت ذاك الشاب الفرنسي اللي مووووووووت... يجنننننننننن
طوييييل...ووسيييييم... وجسمه عضلااات... ولونه برونز (لابس مايوه)
وشعرهمتروس جل... ولابس ذيك النظارة الشمسية الماركة... طالعها هو
وابتسم... بغىيغمى عليها يوم شافت صفت اسنانه... ابتسمت هي الاخرى...
قام ومن باب الميانةقرب قرب قرب لين ارتز جنبها... هي تسالون عن حالها
مسيكينة... منسبهة... متنحة... وفي نفس الوقت مستحية... وكمان متوهقة
خايفة يشوفها أبوها تحاكي ذاالاطخم يقوم يسفرها لديرتها دايركت ... التفت
عليها أبو الشباب وانفلتبالحكي... طبعا هي ثور الله في برسيمه ما تدبر
وش هو قاعد يرطن... هو شافهاتوزع هالابتسامات عرف إن ما عندها دبرة...
قام سألها:
do you speak English? ...
هو سأل ولا ما سأل بغت تحب راسه البنية...
على طول يييييس...
ودار بينهما الحوار التالي:
أبو الشباب: أنتي من وين شكلك مو فرنسية (أنواعالمجاملة اجل هذا شكل
فرنسية تتشمس بعبايتها؟!)
منيرة: أنا من المملكةالعربية السعودية ( طبعا
لا تنسون إن كل هالبربرة بالانجلش.
أبو الشباب: (وهو متحمس) كيف وصلتو
هنا؟
منيرة: وصلنا من كم يوم عادي.!
أبو الشباب: بس كيف عبرتو البحر؟
منيرة: أي بحر ما مرينا على أي بحر رحلتنا كانت دايركتالرياض باريس.
أبو الشباب: (مستغرب) يعني ما جيتو على بعارين؟؟!!
منيرة: (كن احد مدغدغها) أي بعارين انت تمزح جايين بطيارة لا
بالجديدة بعد أم شاشات (يا شين السرج على البقر)
أبو الشباب: عندكم طيارات؟؟
منيرة: إيه عندنا ليهوش فاكرنا؟؟
ابوالشباب: أنا اللي اعرف عن السعودية إنها صحراء قاحلة والناس
يتنقلون فيها بجمال والحريم يركبون وهو متغطين على الجمال والرجال
وراهمشايلين براميل البترول...!!! الخ
منيرة: وين يا عمي وش ذا إحنا عندنا كل وسائلالتكنولوجيا في
ديرتنا... سيارات وطيارات وكمبيوترات وموبايلات(عاد أهم شي) وانترنت
والشوارع متطورة وترى عندنا فيصلية ومملكة
(
هذي مب احسن تنطق تقابلفيصليتها ولا تفشلنا برى؟!)
-
أبو الشباب: اجل آسف أنا فاهم شي الواقع طلع شيأخر، بس أنتي ليه ما
تسبحين؟
منيرة: مقدر اسبح لأني محجبة
ابو الشباب: اشوا انتي مو منهم؟
منيرة: من مين؟؟
أبو الشباب: اللي متشوهين
منيرة: أي متشوهين؟؟؟؟!!!!
أبو الشباب: الحريم اللي يغطون وجيههم عندكم متشوهين صح؟
منيرة: لا طبعا أي متشوهين الموضوع مو تغطية بس ديننا هو اللي فرض
عليناكذا درءاً للفتن (أبو الفلسفة) أنا هناك أغطي وجهي مثلا أنت
شايفني مشوهة؟
ابوالشباب: لا أبدا أنتي جميلة ولونك حلو، بس مو حرام جميلات زيكم
يضطهدون؟
منيرة: ليه يطصدو... يظهدون... يظطهون...المهم اللي هي من قال إن
إحناكذا؟؟؟
أبو الشباب: مثلا ممنوعين من السواقة
منيرة : مين قال لك إن إحناأصلا نبي نسوق
كل حرمة وبنت لها سواقها
الخاص نسوق ليه
أبو الشباب: طيبما يقبلونكم بأي وظيفة بس مدرسة صح؟
منيرة: الدولة الله يعزه ما توظف بناتهاإلا في وظايف تناسب قدراتها
بس موبس تدريس البنت السعودية طبيبة وصيدلانيةوسيدة أعمال وموظفة
حكومية بس الأغلب في قطاع التربية لأنه هو الأقرب لطبيعتناالبنات.
ابوالشباب: بس مانعينكم عن المناصب الكبيرة مخلينها للرجاجيل بس هذا
لا تقولين لا
منيرة: ( أخذتها العزة بالإثم وقامت تألف) من قال كذا أصلاأنت ماخذ
فكرة مرة سيئة عنا المراة تتقلد مناصب كبيرة حتى أنا بالامارة خالتي
وزيرة.
أبو الشباب: متأكدة؟ أنا اعرف إن السعودية ما فيها حريم في حكومتها
منيرة: كل معلوماتك غلط قلت لك خالتي وزيرة
أبو الشباب: شكرا على تصحيحكلمعلوماتي وبهالمناسبة أنا عازمك الليلة
على خروجة (قلط أبو
الشباب)
منيرة: وين عازمني؟(متشققة)
أبو الشباب: فيه بار جنب بيتنا أمرك ونروح له
منيرة: ويييييين إحنا ما عندنا هالشغلات إحنا مب حقين بارات ديننا
محرمعلينا الشرب والرقص والاختلاط والتبرج أولا وبعدين حرام اطلع أنا
وانت لوحدناهذي تسمى خلوة
أبو الشباب: يعني ايش خلوة؟؟
منيرة: يعني بنت وولد ما يعرفونبعض ولا محرم لها يجلسون في مكان
لوحدهم
ابوالشباب: طيب وأنتي الحين قاعدةمعي هذي مهي خلوة؟
منيرة: لا هذا مكان عام ما فيه حواجز ومليان ناس
ابوالشباب: عالعموم أنا اكرر عزيمتي
منيرة: وأنا اكرر رفضي
أبو الشباب: ترى إذا قمت ما فيه تغيرين رأيك
منيرة: لا ابد
قام أبو الشباب ومشى خطوتينوبعدين رجع لمنيرة وهي على جلستها وانحنى
عليها ونزل نظارته على طرف خشمهوطالعها بعيونه وقالها
بالسعودي:
اجل خالتك وزيرة هاااه؟؟؟!!! لكل بنت سواقوعديتها لك بمزاجي.. لكن خالتك وزيره هذي قوييية...
ههههههههههـ واللهمسكيييينه هالمنييرة

قرر الأب إذا نجحوا كل عيالهيوديهم في الصيف لفرنسا... انبسطت منيرة

مرة لما سمعت هالخبر... لأنه صار لهمزمان ما سافروا... من أربع سنين
أو خمس... المهم شدت البنت حيلها في المذاكرةوأخوانها زيها... وجت
نهاية السنة
ونجحوا كلهم وسافر بهم أبوهم مثل ماواعدهم... كانت منيرة مبسوطة بس
فيه شي منكد عليها كل السفرة... ومخلي الأخلاقفي النازل... أبوها شرط
عليها ما تشيل العباية... يا عباية يا ما فيه سفر... رضت منيرة لأبوها
راحت بالعباية والطرحة محجبة بس ... البنية أول مرة
تسافربعد ما كبرت... كانت ماخذة راحتها أول... لكن الحين خلاص (البنات
كبرت)... تمشوا وراحوا وجو وما خلوا قرنة في باريس ما اندعسوا فيها...
المهم العيال شبواعلى أبوهم يبون شاطئ يسبحون... ونزلت الطامة الكبرى
على منيرة!!!... وشلون تروحلشاطئ بعبايتها؟!... كيف تشوف أخوانها
يسبحون وهي لأ؟!!... طبعا ما لها إلاتستسلم وتطس معهم... راحت
خويتنا وهي مطنقرة... وبينما العيال يسبحون ويمرحون (الله يفكهم من شر
عينها) راحت هي على جنب وقعدت لحالها من زين الأخلاق (خبركمراكبتها أم
العبيد)... وقامت تمقل بخلق الله... وبينما هي كذلك (حلوة قلبتالعربي)
لمحت ذاك الشاب الفرنسي اللي مووووووووت... يجنننننننننن
طوييييل...ووسيييييم... وجسمه عضلااات... ولونه برونز (لابس مايوه)
وشعرهمتروس جل... ولابس ذيك النظارة الشمسية الماركة... طالعها هو
وابتسم... بغىيغمى عليها يوم شافت صفت اسنانه... ابتسمت هي الاخرى...
قام ومن باب الميانةقرب قرب قرب لين ارتز جنبها... هي تسالون عن حالها
مسيكينة... منسبهة... متنحة... وفي نفس الوقت مستحية... وكمان متوهقة
خايفة يشوفها أبوها تحاكي ذاالاطخم يقوم يسفرها لديرتها دايركت ... التفت
عليها أبو الشباب وانفلتبالحكي... طبعا هي ثور الله في برسيمه ما تدبر
وش هو قاعد يرطن... هو شافهاتوزع هالابتسامات عرف إن ما عندها دبرة...
قام سألها:
do you speak English? ...
هو سأل ولا ما سأل بغت تحب راسه البنية...
على طول يييييس...
ودار بينهما الحوار التالي:
أبو الشباب: أنتي من وين شكلك مو فرنسية (أنواعالمجاملة اجل هذا شكل
فرنسية تتشمس بعبايتها؟!)
منيرة: أنا من المملكةالعربية السعودية ( طبعا
لا تنسون إن كل هالبربرة بالانجلش.
أبو الشباب: (وهو متحمس) كيف وصلتو
هنا؟
منيرة: وصلنا من كم يوم عادي.!
أبو الشباب: بس كيف عبرتو البحر؟
منيرة: أي بحر ما مرينا على أي بحر رحلتنا كانت دايركتالرياض باريس.
أبو الشباب: (مستغرب) يعني ما جيتو على بعارين؟؟!!
منيرة: (كن احد مدغدغها) أي بعارين انت تمزح جايين بطيارة لا
بالجديدة بعد أم شاشات (يا شين السرج على البقر)
أبو الشباب: عندكم طيارات؟؟
منيرة: إيه عندنا ليهوش فاكرنا؟؟
ابوالشباب: أنا اللي اعرف عن السعودية إنها صحراء قاحلة والناس
يتنقلون فيها بجمال والحريم يركبون وهو متغطين على الجمال والرجال
وراهمشايلين براميل البترول...!!! الخ
منيرة: وين يا عمي وش ذا إحنا عندنا كل وسائلالتكنولوجيا في
ديرتنا... سيارات وطيارات وكمبيوترات وموبايلات(عاد أهم شي) وانترنت
والشوارع متطورة وترى عندنا فيصلية ومملكة
(
هذي مب احسن تنطق تقابلفيصليتها ولا تفشلنا برى؟!)
-
أبو الشباب: اجل آسف أنا فاهم شي الواقع طلع شيأخر، بس أنتي ليه ما
تسبحين؟
منيرة: مقدر اسبح لأني محجبة
ابو الشباب: اشوا انتي مو منهم؟
منيرة: من مين؟؟
أبو الشباب: اللي متشوهين
منيرة: أي متشوهين؟؟؟؟!!!!
أبو الشباب: الحريم اللي يغطون وجيههم عندكم متشوهين صح؟
منيرة: لا طبعا أي متشوهين الموضوع مو تغطية بس ديننا هو اللي فرض
عليناكذا درءاً للفتن (أبو الفلسفة) أنا هناك أغطي وجهي مثلا أنت
شايفني مشوهة؟
ابوالشباب: لا أبدا أنتي جميلة ولونك حلو، بس مو حرام جميلات زيكم
يضطهدون؟
منيرة: ليه يطصدو... يظهدون... يظطهون...المهم اللي هي من قال إن
إحناكذا؟؟؟
أبو الشباب: مثلا ممنوعين من السواقة
منيرة : مين قال لك إن إحناأصلا نبي نسوق
كل حرمة وبنت لها سواقها
الخاص نسوق ليه
أبو الشباب: طيبما يقبلونكم بأي وظيفة بس مدرسة صح؟
منيرة: الدولة الله يعزه ما توظف بناتهاإلا في وظايف تناسب قدراتها
بس موبس تدريس البنت السعودية طبيبة وصيدلانيةوسيدة أعمال وموظفة
حكومية بس الأغلب في قطاع التربية لأنه هو الأقرب لطبيعتناالبنات.
ابوالشباب: بس مانعينكم عن المناصب الكبيرة مخلينها للرجاجيل بس هذا
لا تقولين لا
منيرة: ( أخذتها العزة بالإثم وقامت تألف) من قال كذا أصلاأنت ماخذ
فكرة مرة سيئة عنا المراة تتقلد مناصب كبيرة حتى أنا بالامارة خالتي
وزيرة.
أبو الشباب: متأكدة؟ أنا اعرف إن السعودية ما فيها حريم في حكومتها
منيرة: كل معلوماتك غلط قلت لك خالتي وزيرة
أبو الشباب: شكرا على تصحيحكلمعلوماتي وبهالمناسبة أنا عازمك الليلة
على خروجة (قلط أبو
الشباب)
منيرة: وين عازمني؟(متشققة)
أبو الشباب: فيه بار جنب بيتنا أمرك ونروح له
منيرة: ويييييين إحنا ما عندنا هالشغلات إحنا مب حقين بارات ديننا
محرمعلينا الشرب والرقص والاختلاط والتبرج أولا وبعدين حرام اطلع أنا
وانت لوحدناهذي تسمى خلوة
أبو الشباب: يعني ايش خلوة؟؟
منيرة: يعني بنت وولد ما يعرفونبعض ولا محرم لها يجلسون في مكان
لوحدهم
ابوالشباب: طيب وأنتي الحين قاعدةمعي هذي مهي خلوة؟
منيرة: لا هذا مكان عام ما فيه حواجز ومليان ناس
ابوالشباب: عالعموم أنا اكرر عزيمتي
منيرة: وأنا اكرر رفضي
أبو الشباب: ترى إذا قمت ما فيه تغيرين رأيك
منيرة: لا ابد
قام أبو الشباب ومشى خطوتينوبعدين رجع لمنيرة وهي على جلستها وانحنى
عليها ونزل نظارته على طرف خشمهوطالعها بعيونه وقالها
بالسعودي:
اجل خالتك وزيرة هاااه؟؟؟!!! لكل بنت سواقوعديتها لك بمزاجي.. لكن خالتك وزيره هذي قوييية...
ههههههههههـ واللهمسكيييينه هالمنييرة



انشاءالله اعجبتكم منيره والفرنسي
ولاتحرموني من ردودكم الطيبه..!
وسلااااااااامتكم
منيره والفرنسي

rwi lkdvi ,hgtvksd ,hgtvksd


توقيع : دموع الصمت

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 2 )
احلى لولو
.:: ع ـضو فعال ::.
رقم العضوية : 677
تاريخ التسجيل : Oct 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 323
عدد النقاط : 10

احلى لولو غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 11-15-2009 - 02:21 PM ]


خطييييييييييره.,,

بـس ماكـأنـها متكرره مرتــين..؟!


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منيره, والفرنسي, قصه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن 04:34 AM.

أقسام المنتدى

نكهة عامة @ نكهة الحوار الفكري @ نكهة شبابية @ الملعب المحلي - كرة القدم العربية football 2012 @ معرض السيارات - دراجات - Motorcycles - Cars @ النكهة الأدبية @ قسم الشعر والقصيد 2012 Poetry @ خواطر - خواطر رومانسية - عذب الكلام @ قصص - حكايات - روايات - Stories - Novels @ الواحة الإسلامية @ الشعر الصوتي - مرئيات أدبية Audio 2012 @ نكهة اجتماعية @ عالم حواء العام - العناية بالبشرة - رشاقتك - إكسسوارات 2012 @ ديكور - أثاث منزلي - غرف نوم - مطابخ - حدائق @ نكهة ترفيهية @ الدجه والصرقعة وسعة الصدر 2012 @ لاند نكهة نت ،العاب , ألغاز , تسالي @ استوديو نكهة نت - صور - كاريكاتير @ نكهة الكمبيوتر والتصميم والجوال @ منتدى الكمبيوتر والانترنت ,تطوير المواقع @ الاتصالات و الجوال @ ماسنجر ، الياهو ، ماسنجر لايف Yahoo MSN Messenger 2012 @ الأقسام الإدارية @ منتدى التعارف والترحيب @ خبر عاجل - الأخبار المثيرة - عالم الجريمة والحوادث 2012 News @ مطبخ نكهة نت- حلويات - عصيرات - معجنات - ساندويتشات @ منتدى المشرفين @ خدمات الاعضاء - شروحات إدارية - نكهة نت @ منتدى المحذوفات والمواضيع المكرره @ ملحقات التصميم Brushes , Textures , Patterns , Styles , Color Swatches , Filters , Fonts 2012 @ عآلم التصميم Photoshop Flash Swish 2012 @ اا .. دورة فوتـوشـوب ..اا @ .::::【 عَـآلمـْ السبّيسـآتْ 】::::. @ مشاكل الماسنجر والحلول @ مدونات الاعضــاء Member Blogs @ {..لـِمَنْ يـجـْـرؤٍ فقط..!! @ نكهة الإتصالات @ برودكاست بلاك بيري | broadcast blackberry 2012 @ البلاك بيري | black berry @ أيفون | 2012 iPhone @ ايباد و جلاكسي تاب IPAD , Galaxy Tab l @ قسم الشكاوي والإقتراحات @ ركن معلمات و طالبات رياض الأطفال @ ركن طالبات الدراسات @ كلام العدسة @ المواقع الإجتماعية @ مواقع التواصل الإجتماعي facebook Netlog Twitter Flickr Myspace @ مواقع الزواج والتعارف l Qiran.com‬‏ Muslima.com‬‏ l @ برامج التواصل هوز هير ... واتس اب بي بي Whos Here WhatsApp bb @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
 RSS Search


Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.2