جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟ - منتديات نكهة نت
  التسجيل   التعليمـــات   قائمة الأعضاء   التقويم   اجعل كافة الأقسام مقروءة

فعاليات المنتدى
روابط مهمة :  استرجاع كلمة المرور| طريقة التسجيل بالمنتدى| تفعيل العضوية | التسجيل بالمنتدى | جديد المنتديات

!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

القرآن الكـريم الصوتيات الفلاشـات الالعاب جديد الصور اليوتيوب توبيكات وسائط MMS دليل المواقع مـركز تـحميل الصور
العودة   منتديات نكهة نت > نكهة ترفيهية > الدجه والصرقعة وسعة الصدر 2012

« الشعب السعودي والزحف مستمرٌٌ | جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟ | آليَآبٌآنْيَنْ لمًنْ يَطُفْشًوٍ آيَشً يَعًمًلوٍ !! »

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
الصورة الرمزية عيون الملاك

عيون الملاك
.:: ع ـضو جديد ::
عيون الملاك غير متواجد حالياً

افتراضي جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟

كُتب : [ 11-05-2009 - 01:37 AM ]

جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟

النصب والاحتيال والسوالف بالحلال؟

كل مكان تلقون نصب واحتيال الاالمكان الي انا موجوده فيه(نصبهم غير)مثل جده غير ههههههه

انا موظفه باالاستقبال بمستوصف خاص(ايه هين منتي رسميه ههه) كنت احسب اول الي يروح للمستوصف خاص وين راسه كثيره قروشه ههههههه
اتريهم نصب واحتيال ماابي اطول عليكم كتبت هلموضوع محتاجه اسولف منقهره لان راتبي مخصوم عليه 50 ريال
هههههههه شر البريه ميضحك لان ال50 ريال ولده 500(جيبوا قروشكم يمكن يزدن عندي )احترفت النصب .....تسرد احداث الاقصوصه
المريضه سويت له كشف وقمته 50 ريال
جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟حلو للدكتوره الباطنيه طبعا

حطو بلمريضه علل الدنيا(مستوصف خاص يشفط الدراهم مثل شفاط النمل) وتحولت للمختبر وتحاليل عن دهنيات +وغده+وسكر...ووو......الخ قميت التحالليل 296 حلو طبعا لا مو حلو (تعكر مزاجه)
وحوله قسم المختبر الي قسم (......)وبمبلغ 154
معادله 50+296+154=50 ريال(ماتبي تحطم نفسه حذفت الصفر )

2=د/العظام اردني يتبختر مسرورا كل صباح...
جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟. يتمنن بروحه كل شوي مسوين له بيج يحضر للعياده النقله الي صارت له ان مدير المستوصف جاب د/عظام ثاني
تحولت عيون الدختورالاردني من اللون الاخضر الى الاحمر شرار من القهر والغيره لان د/العظام المصري سحب مرضاه
لليته تاقف على كذا احس انهم(جوار)الدكتور المصري شاطر اذ دخل العمليه مفروض يبقي د/الاردني مناوب تخيلوا يدخل معاه مو حب بلمساعده (بيكشف سر النجاح الي خلاه المغنطيس يلقط المرضي)تفلسف على نافذتي انتي حاقده على مترسلين حالات (اقترح تحول اختصاصك لدختور نفسيه تكسب )
#دكتور اطفال
جديد طريقه مشيه يد بجيب الجاكيت ويد ميدري عنه هي قدامه ولا وراه او ناسيه بلبيت هههههه والسماعه بأذنه مسوي نفسه شرطيجديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟ ههههه اقصد بروفسورجديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟ أي طفل بحضن امه يلقطه للعياده جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟(اغلب المرضي يدخلون متلثمين يقلون غيري الدكتور الي بدور التحتي نبي الي فوق ويهربون....جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟.هههههههههه اتوقع انه بيطري

3=دكتوره جديدهللروماتيزم
جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟ ياتري كيف يسون له دعايه واعلان اممممممممممم قبل مينزلون له منشوره والمنشوره تتاخراممممممم ياترى كيف ؟
(مسؤول شؤن الموظفين الاصلع)
جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟ يخصم على الموظفين والغياب والتئخير
(يازين من كسرساعه الحضور والغياب فوق راسهم)
تصدقون حتى بشهر رمضان الجني الاحمر يهجد وهو تزيد فرعنته وطبعا الناتج=دعايه لدكتورهالروماتيزم
(شكله على حسابي)يازين من فتح طبق بيض فوق صلقعته

نص احتيال.....
.....كنت تعبانه استشير د/الباطنيه دخلت هي تكلم وتضحك اشرت بيده اجلس جلست وعيوني بالارض وهاديه ومؤدبه الااذني كبرتهن ههههههه
جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟
قالت:اوكي أي مريض يجيني بحوله لك وانتي دبسيه بعلاج الطبيعي وكثري عليه المرجعات بخليك بااسبوع تشكريني (اآآآهـ ضيعوا دراهم المرضي
جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟)حرام ميدرون ان نصهم متسلفين او بخل بشي على حساب شيء تدبسهم..................... الله لايوفقهم
كل صبح دكتوره الرمتيزيوم تفرفر على( الاستقبال )اتصبح بوجه وجه النحس(انا من شفت خشتك معينت خير
جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟) تدرون وش تقول لي::يبنتي أي مريض يشتكي بكتفه او أي حاجه ابعتيه لي معاكي الدكتوره(الروماتيزم).....بقلبي ايه هين بسوي الي يطلبه المريض اهم شي اريح ضميري
رديت ابشري
قالت :او أي حد يبغي اجازه واخدمك كل متبعتي مرضي واشوف اسمك بلفاتوره بخدمك من عينيا(مصريه اطلبي غير الفلوس يابنت)
قلت: مثل وشو تخدميني
قالت: يعني حد من قريبنك يغي اجازه بمشيها لك(تنفع المصلحه اوقات)
المريض يطلب دكتوره الروماتيزم احوله لاكن أي مريض معصي يااااااااااااااااااااااااااااااانصابه

4=اليوم بنهايه الدوم على طولتي نشره للمستوصف
كاتبين عندنا تقنيه حديثه (وووووووز طع) أي تقنيه بلكمبيوتر ويقعد نص ساعه مشتغل واذ سويت الفاتوره يعلق وتضيع مني كم دقيقه ولا هههههههههههه احسن شي الطابعه روووووووعه(بسوي دعايه نفس دعايه المكاين)من يشتري من يشتري الطابعه..... تطبع الفاتوره والزر الي يرجع الورق مكسور اول بلقلم اضغط على الزريرجع الحين تدرون وشو ههههههههه صارت يدويه الفه الفه الفه الفه
جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟الفه ....احس اني اشتغل بمزرعه علي مكينه هههههههه كل لليله ادهن يدي فقس متورمه(ابوك ياتقنيه)حسبي الله ونعم الوكيل بــ....

5= ريحت ديتول ومنظف ماشميته من دخلت اللمستوصف (ارتاح مغسل عباتي اذ بطلع مشوار)
لاوبغرفه الملفات فاره مغفوصه ههههههههه صورته صديقتي بلجوال
عمال النظافه يمسح الزجاج الي بالاستقبال وينظف(علبة منظف الزجاج فاضيه معبيه ماء الماء صاير للونه اخضر الله يقرفكم يالوسخين والفوطه مدري بيج ولامن الوسخ قلبت بيج الله اعلم الي اعرفه ان الريحه ............(ديتول مننننننزل بالاسواق) لايوجد معقم ولامنديل ولاللزقات جروح(اقضبي ارضك تطلبين المستحيل) اوقات احس اني بمستوصف ايام الطين ههههههه ايام جدتي حصه ومنيره ايام عصر المملوكي والاموي يوم التطور هههههههه على عهدهم

6= المنسق الطبي مسوي نفسه نائب المدير يفر يفر يفر ويتئمرصح اوقات اطلب مساعده منه لاكن من كلمه قاله عرفت انه امممم راعي خرابيط
اتمني يمر من عندي وامد كراعي المعصقل واشقله وينغال بلكرفته الي لابسه ارفسه كم رفسه بسوي* جاكي شان*
جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟ على غفله *_*

7=ياكثر فواتير الكنسله عندي والمدير الطبي ميوقع الابكتابه السبب من دخلت والسبب واحد(خطا بطباعه )قلت ليه اكرر نفس السبب بغير واكتب لم(يحضر المريض)تغيير والبنت تحب التغير ههههه تسليكه
ومن قردت حضي مر المدير وقام يتفلسف المدير الطبي= لا مش هوقع الااز وقعها الدكتور الصدر لانه مكشفش عنده (يازين من شال نظارتك وخلاك تصبخ الجدران توقع وانت متشوف)
جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟

8=المدير مسوي نفسه من كبار الشخصيات منشوف خشته والنائب يفرفر احس زوله مثل الزرافه (خلق الله اللهم لاشماته)يخلق من الشبه 40هههههه
الي تعلمناه ان كل راعي مسؤل عن رعيته والقياده الصح يشوف شؤن رعيته هذا لااخلاق +ولامعامله+ولاحتى يقدر الشغل الي نتعبه والكرف مااذكر بيوم اثني على تعبي او تعب زميلاتي او احد بلمستشفي او يزيد براتب يعني بختصار(التحطيم يولد الكسل)يارب مستوصفك سقوط للهاويه
وبحراره الصيف ورمضان نشتغل وزحمه واقفين واللمكيف خربان ونبلل ريقنا بشوي ماء(نتمضمض)
جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟........ وش قلت انا صايمه لاتفهمون غلط ان شاء الله متطلع من ذنوبنا ...... شهر 9و10و11 يمكن على اللخصم الجاي من راتبي يشتري مكيف ههههههههههههههه فال الله ولافالي
(يارب يسوقك الله وتنزلق قدم عيني بماء مكيفك يالبخيل)

9= انفلونزه خنازير حدث ولاحرج 3حالات الي فتحت ملفاتهم وشفت التشخيص ومخفين ومكتمين على الموضووع مانبي نخسر مرجعين ومرضي.......يارب احميني وبعده عني وعنكم

10=طبعا مع كل التعب والعني اوقات يمر علينا موقف طريفه على الاقل نبتسم
a) طلب منا نوقع المرضي على الفواتير اذ كانت مره كبيره بسن اتريق اوقات وقول ياخاله وقعي تقول معرف اقول تخيلي انه شيك ههههههه وتخربط وتخربط ويطلع بنهايه شخبيط بزر او شاب يحب يلفت الانتباه ويوقع ميدري ان عيوني بالارض ومطنشه(ظف ظف وجهك وطس)
جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟احسنهم مارح انساه هندي وقع باسمه كتبه عربي محمد....انبهرت على الخط قال انه مسلم ويقراء القران اللهم زده علما وزدها دينا
b) مريض طلب مني عياده النساء واعطاني رقم طلعته لعياده النساء هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه(تكتب وهي مغمضه عيونه من الفشيله)ههههههههههههههههههه (مسوي يستحي مايبي يقول اسم زوجته )مالي دخل على نيته منتبهت اني طلعت اسم الزوج وزحمه
جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه كل متذكرت الموقف اببتسي من الفشيله وتريقت البنات
c) د/النساء ادعتن وانا افكر بطريق طالعه للعياده وش معنى انا انا مهمه لالاانا غلطت لالا ياربي وش تبي هاذي اخر شي تقول ترجمي الورقه بالانجلش وأنا على نيتي(اقرى)قالت ادخلي وشوف طرف شماغ رجل هههههههه
رفضت ادخل العياده فيه زوج المريضه موجود والاسئله محرجه متى اخر مره ....كلمات مشفره ...ووو....ووو....طلعت لاستقبال ابكي من الحياء والفشيله
d) جاء هندي مريض يتفلسف على شباكي ويقرقربالانجلش كلمات مدري احس اول مره اسمعهن وأنا ساكته توقعت اللغه اللي معاي فرنسيه لاني مفهمت بالانجلش غير اخر شي okقلت انا ok وطلع هههههههههه لهليوم هاذا مدري وش السالفه ليكون طلب مني خدمه او شي يارب أرزقن على نيتي
e) وقت الفراغ بارعه بتصليح النسكفيه او الكابتشينو واللعده معاي من قردت الحظ اول ماشربت جت رغوه الكابتشينو على نقابي من داخل وتبلل وكوى للساني وانكب نصه رفعت راسي الاو الموظف يشتغل بلمستوصف يطلب ملف..
جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟.. سراحه مدري وش يقول حست اني وسط طياره تبي تقلع اذاني انصقهن ...حطيت يدي على مكان البقعه(ايه هين تخبينه شك الولد )جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟وعيوني بالارض ومسويه اسمع اكثر من اشوف وحست بهزت الراس اني هنديه دلخه لااعي مايوحى اللي هههههههههههجديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟
f) بغرفت اللملفات الموظف هندي مع هنديتن وطيحات بكلمه حبيبي سستر فلانه...؟ خوذ ملف جت الصدفه الاواعطيت الهندي ابي الملف الا يقول حبيييييبي سستر...اسمي...خوذ الملف (تمنت الارض تنشق وتبلعن)مهمن الهندي لانه ميدري وشي معناته بلعربي لاكن صديقاتي وتريقتهن الهندي حمر وجه اعتذر سوري سوري ههههههه بقلبي وش عقبه متنفع لاسوري ولالبناني ههههههه
g) عجوز تمليني رقمه بالانجلش ههههه سرحه مدري ان جدتنا يعرفن الارقام بلانجلش تبسمت وضحكت وسولفنا ومشت نست المركاع على دريشتي ههههههه(الله يهديك ياخاله انا بعزشبابي لايغرك شكلي مشهود لي بزين)
h) صااارت معي كحه وحساسيه بصدر وتعبت اضطريت ادخل على الدكتور الصدر وكل مره اجيه يعطيني ابره وبخار طالت وعرضت ولانفع العلاج والحكه كملت 4 ايام كل يوم وانا بطوارى كلن سمعه(البنت تفشلت من صوته انعرف) قررت اخذ علاج امي(مره وعلك مر....و.....)
جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟طب شعبي والحمد لله فقدن الدختور وتصل اخبارك عمله ايه مع الكحه قلت 100%علاجك لايعلى عليه هههههههههههههههه

جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟كتبته لكم من واقع صديقتي يارب يعجبكم جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟جديد سوالفي؟نيووو قرقر..؟

[]d] s,hgtd?kd,,, rvrv>>? s,hgtd?kd,,,

توقيع : عيون الملاك

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عيون الملاك

كُتب : [ 11-12-2009 - 11:54 PM ]

اااممممممممممم

مافي ررررررررد

ساحر القلم
.:: ع ـضو فعال ::.

ساحر القلم غير متواجد حالياً

15

كُتب : [ 11-15-2009 - 12:48 PM ]

بصراحة موضوع حلو وجونان وكنت أفكر أنزل موضوع مثل كذه أخربط فيه بسواليفي والمواقف اللي تحصل او أتذكرها

عيون الملاكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اولاً سلمي على صديقتك وقولي لها لا تبكي من الفشيلة خخخخخخخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثانياً الله يهديك مختارة حجم النص 2 وعيوني تبققت وانا اقرأنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثالثاً

يعطيك الف عافية وربي يسعدك على الموضوع ويالله نبي جديد سواليف عيون الملاك علشان أتشجع وأنززل يوميات ساحر القلمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عيون الملاك

كُتب : [ 11-20-2009 - 12:47 AM ]

ســـــــــاحر القلم مشكوور علي مرورك

مخترت حجم الخط 2 بلعكس بكمل تنسيقات جاء اخوي الصغير ولعب بلمحمول ونزل الموضوع

هههههههههههههههه

نزل سوالفك ويبلغ بسلملك علي صقيقتي