غير مسجل تعال رحب فيني لا أفتح بوجهك محل كبدهـ حق بنقالي كبدة بساسة ونطلع ذهب - منتديات نكهة نت
  التسجيل   التعليمـــات   قائمة الأعضاء   التقويم   اجعل كافة الأقسام مقروءة
http://www.up.nkh5.com/uploads/www.nkh5.com14352880331.jpg
 
فعاليات المنتدى
روابط مهمة :  استرجاع كلمة المرور| طريقة التسجيل بالمنتدى| تفعيل العضوية | التسجيل بالمنتدى | جديد المنتديات
 
!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


القرآن الكـريم الصوتيات الفلاشـات الالعاب جديد الصور اليوتيوب توبيكات وسائط MMS دليل المواقع مـركز تـحميل الصور
العودة   منتديات نكهة نت > نكهة عامة > منتدى التعارف والترحيب

« سحر الليالي .. | غير مسجل تعال رحب فيني لا أفتح بوجهك محل كبدهـ حق بنقالي كبدة بساسة ونطلع ذهب | دلوعه حبيبها وصلت فهل من مرحب »

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية αsєя αℓ7в
 
αsєя αℓ7в
.:: ع ـضو جديد ::
αsєя αℓ7в غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 1164
تاريخ التسجيل : Nov 2009
مكان الإقامة : شرقـــــــــــــــــاوي
عدد المشاركات : 13
عدد النقاط : 10
قوة التقييم : αsєя αℓ7в is on a distinguished road
افتراضي غير مسجل تعال رحب فيني لا أفتح بوجهك محل كبدهـ حق بنقالي كبدة بساسة ونطلع ذهب

كُتب : [ 11-18-2009 - 01:07 AM ]


هلا والله

غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهكغير مسجل تعال فيني أفتح بوجهكغير مسجل تعال فيني أفتح بوجهكغير مسجل تعال فيني أفتح بوجهكغير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

المثل يقول


يا غريب كن أديب

هذا مثل خكاريا

أجل وشلون نتعرف على بعض أكثر
صح تحسون اني عبقري زماني صح
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

وش الاخبار وش العلوم
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهكغير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

حسيت اني أعرفكم مدري ليه ==> نصاب
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك


أنا جديد تعرف وشلون جديد

يعني طعس بقراطيسي جايكم من الديرهـ
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

والجديد أثبت العلماء أنه يعني طازج من الفرن للبنكرياس
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

مادري وش احس فيه انا

ومادري انتم سعودين يعني أر يو فروم سأودي أريبيا
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهكغير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

كنت بقوقل طفشان زهقان

STC حياهـ أفضل

ومير كتبت أبي منتدى حق منسمين
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

نسوي تنسيم معهم حق مطعم أفغانية بخاري له شهر مخزنه بالثلاجة

همن يجي يقول أحلى تنسيم طازج من الفرن لبطنك
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك


جعله يتوطى أسد في بطنك يالأفغاني
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

والله أني خايف تطلعون أفغانية همن ابتلش بعمري انا

أنا من عوايدي لاصرت طفشان

انزل موضوع الترحيب

احب أتكلم وأعبر عن مافي بنكرياسي من خواطر
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهكغير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

==> فيس خاش غلط ماهو مكانه ==>
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

همن اخذ جولة بعربة الغولف حقتي حول الحارهـ
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

همن أشوف وش السالفة كويس المنتدى مو كويس

همن طلع ماهو كويس أرحل

إيه أرحل وش تبي انت أرحل يعني

بحسبة اتروش بس من بعيد تقرب لها
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

واحد بروفسور نحو يقوله مالي شغل انا

يقول أرحل كانت تتروش بس حق اللغة العربية مدررسنا

كان محشش وقتها وقال

أتروش ماهيب حلوهـ قدام الناس

يعني تصعب اما هو فيها حرف شين
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

يعني شين يعني شبهه أنت

يعني أصلاً انا مدري وش قاعد اخربط

خلونا من هالمحشش الحقير
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

وخلوني أقولكم عن نفسي انا

بس مدري انتم سعودين يعني من السعودية انتم
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهكغير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

==> برضو فيس قاط وجهه غلط مكانه مدري وش يبي
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

أو أنا جاي بقارب هجرهـ لبلدكم
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

يعني صدقوني لو طلعتوا منتم سعودين
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

جايكم انا وكلي شوق وحب لكم

وجايب معي حب وتحيات السعودين
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

يعني حنا بنحبكم بس من أنتم وش انتم من لحية غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهكغير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

انا من الخبر

وانتم

من وين يا ويلي لو ماطلعتو سعودين
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

هذي مشاكل اللي يكثرون من النبيذ
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهكغير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

يطلع برى الخريطة حقتهم همن ابتلش بعمري من يرعجعني للديرهـ
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك


اعرفكم بنفسي



انا ماي نيم خالد


الهوايات

للبنات هوياتي

جمع الطوابع - السباحة - ركوب الخيل
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهكالرومنسيةغير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

أدري ان الرومنسية ماهي هواية بس عندي هواية انا
غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

وش دخل أمك أنت بالسالفة وش تبي انت هالحين

مقروشن ياخي انا حر جعلني

أخل هواياتي صنع سروال خط البلدهـ حق العجز أنا حر


وللعيال هواياتي

الكارتيه - الجمباز - الكونفو - التكويندو

يعني في امك خير تحرش
فيني بس غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك


يالله هالحين انا مدري

أنتم سعودين او لا

ياليل النشبة كاني طلعت برى الخريطة

قوقل ياوجهه النكبة أخاف جايني عند أكلين لحوم البشر


تحسون اني قرقة صح

وش اسوي هذاء جزء بسيط من مافي بنكرياسي




غير مسجل تعال فيني أفتح بوجهكغير مسجل تعال فيني أفتح بوجهكغير مسجل تعال فيني أفتح بوجهكغير مسجل تعال فيني أفتح بوجهك

FyouD juhg vpf tdkd gh Htjp f,[i; lpg ;f]iJ pr fkrhgd ;f]m fshsm ,k'gu `if g[g Htjp `if fshsm juhg f,[i; fkrhgd ]r vpf tdkd you ,k'gu ;f]m


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 2 )
روح..!
.:: ع ـضو خبير ::.
رقم العضوية : 1076
تاريخ التسجيل : Nov 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,366
عدد النقاط : 13

روح..! غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 11-18-2009 - 01:49 AM ]


مـاعـنـدنـا وظـائـف راجـعـنـا بـعـد شـهــر>> مــن المقدمه ع بـالـهــامـقـدم ع الوظيفه
/
يــاالله حـي خـالـد
انا منيحه
كـل ابوهم الناس مناح
/
تعال تقول من هواياتكـ ركوب الخيل
أنــا بـعـد احـب ركوب الخيل >> مــاحــد معـطـيـنـي وجـه مــن اهـلـهـا
/
سـلــم على امــك>> تسوي انها تعرفه
/
ياهلا بـكـ
وشـرفـتـنــا بــس قـرقـر واجــد مــاأحـبـي انـا>>> طلع العرق الافغاني
/
حــيـاكـ بـيـنــا وبـمـنــتـداكـ
أخــتـكـ
روح..!





رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 3 )
αsєя αℓ7в
.:: ع ـضو جديد ::
رقم العضوية : 1164
تاريخ التسجيل : Nov 2009
مكان الإقامة : شرقـــــــــــــــــاوي
عدد المشاركات : 13
عدد النقاط : 10

αsєя αℓ7в غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 11-18-2009 - 01:57 AM ]


إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح..! مشاهدة المشاركة
مـاعـنـدنـا وظـائـف راجـعـنـا بـعـد شـهــر>> مــن المقدمه ع بـالـهــامـقـدم ع الوظيفه

/
يــاالله حـي خـالـد

الله مير يسلمتس

انا منيحه
كـل ابوهم الناس مناح
/
تعال تقول من هواياتكـ ركوب الخيل
أنــا بـعـد احـب ركوب الخيل >> مــاحــد معـطـيـنـي وجـه مــن اهـلـهـا

طيب انا وش دخلني فيك< يبي ينجلدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
/
سـلــم على امــك>> تسوي انها تعرفه
/
ياهلا بـكـ
وشـرفـتـنــا بــس قـرقـر واجــد مــاأحـبـي انـا>>> طلع العرق الافغاني
/
حــيـاكـ بـيـنــا وبـمـنــتـداكـ
أخــتـكـ
روح..!






الله يسلمك ويخلي لك اوميتس

لاهنتي عالترحيب ( نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )

توقيع : αsєя αℓ7в

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تسلم ايدياتي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 4 )
Ḿ ả ĵ έ Đ
MN9 ~
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة : دولةٍُ حسادهاٍُ قليلونٍُ و خبيثون ٍُ !
عدد المشاركات : 49
عدد النقاط : 10

Ḿ ả ĵ έ Đ غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 11-18-2009 - 03:40 AM ]


يا هلا بالذيب ..
الصراحة موضوعك طوويل و كسل أقرآو >> هذا وهو نائب المفروض يسمونه نكهة سودانية خخ !

أمزح معك بسس بي نوووم : (
يعني قريت نبيذ بغيت أثبت الموضوع كككك ..!


وننتظر قلمك , إذا انت كاتب الموضوع : ) !
والإبدآع ليس بمجال واحد .. ,






دمت ,


توقيع : Ḿ ả ĵ έ Đ

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 5 )
ملك
.:: ع ـضو فعال ::.
رقم العضوية : 500
تاريخ التسجيل : Oct 2009
مكان الإقامة : في كوبه ..ًً اتذوق قهوته ..ُُ
عدد المشاركات : 304
عدد النقاط : 10

ملك غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 11-18-2009 - 04:45 AM ]



اوووووف قرقر كتير انت

انا سوي تعب

دوخة


الله يخارجنا دوختني >>>>>>>>>>> اصلا كنت بنام طيرت النوم من عيوني


ملاحظة : شكرا على العرض .. لكن اعتقد المشروع فاشل ..
خخخخخخ


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



توقيع : ملك

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 6 )
مجودي
.:: ع ـضو جديد ::
رقم العضوية : 903
تاريخ التسجيل : Oct 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 90
عدد النقاط : 10

مجودي غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 11-18-2009 - 08:05 AM ]


هلا هلا هلا

مرحبمبك


توقيع : مجودي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سواها قلبي

الي يبيني

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 7 )
اميرة بكلمتها
.:: ع ـضو مميز ::.
رقم العضوية : 345
تاريخ التسجيل : Oct 2009
مكان الإقامة : قلب حبيـ ب ـي
عدد المشاركات : 555
عدد النقاط : 10

اميرة بكلمتها غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 11-18-2009 - 08:26 AM ]


ياهلا وغلا بنور المنتدى
بصرااااااحة انت مرجووووووووووووج مرررررررررة^ـ^

وما فهمت شي ياخوي شكل بنكرياسك فيه خلل يخربط الموضوعات كلها على بعضها
مع افر بروح السلامة <<تبي تسوي زي بنكرياس خالد هوع
الترجمة:مع السلامة بروووح افر


توقيع : اميرة بكلمتها

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




****
يسلمو روح عالتوقيع

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 8 )
ساحر القلم
.:: ع ـضو فعال ::.
رقم العضوية : 963
تاريخ التسجيل : Nov 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 496
عدد النقاط : 11

ساحر القلم غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 11-18-2009 - 09:52 AM ]



αsєя αℓ7в

نورت يالغالي

وحياك الله
ونتمنى لك المتعة والفائدة في منتديات نكهة خليجية ^_^

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 9 )
HEMO
.:: ع ـضو جديد ::
رقم العضوية : 1151
تاريخ التسجيل : Nov 2009
مكان الإقامة : buraydah
عدد المشاركات : 81
عدد النقاط : 10

HEMO غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 11-18-2009 - 01:00 PM ]



هلابك يالغلا منور المنتدى لاكن ليش خصصت إسمي بنك الموضوع تحياتي لك

توقيع : HEMO

~مِنْ حُبَكْ صِرْتْ أَلْبِسْ{اَلْثُوْبْمَقْلُوْبْ!
..أَدَوِرْ (شِمَاْغِيْ) وَهُوَ فُوْقْ /.رَآآسِيْ i؟
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 10 )
αsєя αℓ7в
.:: ع ـضو جديد ::
رقم العضوية : 1164
تاريخ التسجيل : Nov 2009
مكان الإقامة : شرقـــــــــــــــــاوي
عدد المشاركات : 13
عدد النقاط : 10

αsєя αℓ7в غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 11-18-2009 - 01:04 PM ]


إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ḿ ả ĵ έ Đ مشاهدة المشاركة
يا هلا بالذيب ..
الصراحة موضوعك طوويل و كسل أقرآو >> هذا وهو نائب المفروض يسمونه نكهة سودانية خخ !

أمزح معك بسس بي نوووم : (
يعني قريت نبيذ بغيت أثبت الموضوع كككك ..!


كان ثبتته ترا مافي مانع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ḿ ả ĵ έ Đ مشاهدة المشاركة
وننتظر قلمك , إذا انت كاتب الموضوع : ) !

يعني تشك فيني يا وجه اللي مدري شسمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ḿ ả ĵ έ Đ مشاهدة المشاركة
والإبدآع ليس بمجال واحد .. ,

كلامك صح < مافهم شيء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






لا هنت عالترحيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


هذي الورده لك [نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة]

توقيع : αsєя αℓ7в

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تسلم ايدياتي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا, لجل, أفتح, ذهب, بساسة, تعال, بوجهك, بنقالي, دق, رحب, فيني, you, ونطلع, كبدة, كبدهـ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج 2.7 pidgin لفتح العديد من الايمايلات رحمه مشاكل الماسنجر والحلول 0 05-20-2011 06:24 AM
مرحبا ثم مرحبا فيني يا هلا وغلا فيني انا أمير بكلمتي يالله رحبو فيني أمير بكلمتي منتدى التعارف والترحيب 6 06-16-2010 06:54 AM
يا هيه تعال اسمـ‘‘ـع فوفو20 الشعر الصوتي - مرئيات أدبية Audio 2012 6 12-19-2009 10:22 PM
طريقة لفتح جوالك اذا نسيت الرقم السرى A7ļǻ ďĂĹO3ǻ الاتصالات و الجوال 5 12-14-2009 08:27 AM
طريقه جديده لفتح اي موقع جنسي بالعالم ..منقول ورائع شاطح نكهة الحوار الفكري 4 10-28-2009 03:56 PM

ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن 12:04 AM.

أقسام المنتدى

نكهة عامة @ نكهة الحوار الفكري @ نكهة شبابية @ الملعب المحلي - كرة القدم العربية football 2012 @ معرض السيارات - دراجات - Motorcycles - Cars @ النكهة الأدبية @ قسم الشعر والقصيد 2012 Poetry @ خواطر - خواطر رومانسية - عذب الكلام @ قصص - حكايات - روايات - Stories - Novels @ الواحة الإسلامية @ الشعر الصوتي - مرئيات أدبية Audio 2012 @ نكهة اجتماعية @ عالم حواء العام - العناية بالبشرة - رشاقتك - إكسسوارات 2012 @ ديكور - أثاث منزلي - غرف نوم - مطابخ - حدائق @ نكهة ترفيهية @ الدجه والصرقعة وسعة الصدر 2012 @ لاند نكهة نت ،العاب , ألغاز , تسالي @ استوديو نكهة نت - صور - كاريكاتير @ نكهة الكمبيوتر والتصميم والجوال @ منتدى الكمبيوتر والانترنت ,تطوير المواقع @ الاتصالات و الجوال @ ماسنجر ، الياهو ، ماسنجر لايف Yahoo MSN Messenger 2012 @ الأقسام الإدارية @ منتدى التعارف والترحيب @ خبر عاجل - الأخبار المثيرة - عالم الجريمة والحوادث 2012 News @ مطبخ نكهة نت- حلويات - عصيرات - معجنات - ساندويتشات @ منتدى المشرفين @ خدمات الاعضاء - شروحات إدارية - نكهة نت @ منتدى المحذوفات والمواضيع المكرره @ ملحقات التصميم Brushes , Textures , Patterns , Styles , Color Swatches , Filters , Fonts 2012 @ عآلم التصميم Photoshop Flash Swish 2012 @ اا .. دورة فوتـوشـوب ..اا @ .::::【 عَـآلمـْ السبّيسـآتْ 】::::. @ مشاكل الماسنجر والحلول @ مدونات الاعضــاء Member Blogs @ {..لـِمَنْ يـجـْـرؤٍ فقط..!! @ نكهة الإتصالات @ برودكاست بلاك بيري | broadcast blackberry 2012 @ البلاك بيري | black berry @ أيفون | 2012 iPhone @ ايباد و جلاكسي تاب IPAD , Galaxy Tab l @ قسم الشكاوي والإقتراحات @ ركن معلمات و طالبات رياض الأطفال @ ركن طالبات الدراسات @ كلام العدسة @ المواقع الإجتماعية @ مواقع التواصل الإجتماعي facebook Netlog Twitter Flickr Myspace @ مواقع الزواج والتعارف l Qiran.com‬‏ Muslima.com‬‏ l @ برامج التواصل هوز هير ... واتس اب بي بي Whos Here WhatsApp bb @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
 RSS Search


Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.2