الحق ما تلحق ( أتحـداك تقرأ ومـأتضحك.....! ) ,,, - منتديات نكهة نت
  التسجيل   التعليمـــات   قائمة الأعضاء   التقويم   اجعل كافة الأقسام مقروءة
http://www.up.nkh5.com/uploads/www.nkh5.com14352880331.jpg
 
فعاليات المنتدى
روابط مهمة :  استرجاع كلمة المرور| طريقة التسجيل بالمنتدى| تفعيل العضوية | التسجيل بالمنتدى | جديد المنتديات
 
!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


القرآن الكـريم الصوتيات الفلاشـات الالعاب جديد الصور اليوتيوب توبيكات وسائط MMS دليل المواقع مـركز تـحميل الصور
العودة   منتديات نكهة نت > النكهة الأدبية > قصص - حكايات - روايات - Stories - Novels

« بسآم..تعآل..لملم بقــايآ إنسآن ! | الحق ما تلحق ( أتحـداك تقرأ ومـأتضحك.....! ) ,,, | موسوعة روايات بصيغة txt ![ للجوال ]! »

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ೋ«|[تاهتـ خطاوينا]|»ೋ
 
ೋ«|[تاهتـ خطاوينا]|»ೋ
.:: ع ـضو فعال ::.
ೋ«|[تاهتـ خطاوينا]|»ೋ غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 1265
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 278
عدد النقاط : 20
قوة التقييم : ೋ«|[تاهتـ خطاوينا]|»ೋ is on a distinguished road
افتراضي الحق ما تلحق ( أتحـداك تقرأ ومـأتضحك.....! ) ,,,

كُتب : [ 01-10-2010 - 07:26 PM ]


كان فيه ولد طفران

)ما عنده ولا ريال(

راح لأبوه

وقاله :

عطني 15 ريال,,

ودي اشتري كوره

الأب :

أقول أنقلع عني تراها واصله معي

الولد :

تكفا يبه

,,بس 15 ريال

ولا أقول لك خلها عشرة ريال

الأب :
ما عندي فلوس ...

إذا تبي فلوس رح بع الديك حقك المريض اللي بالحوش ..

الولد :
بس هذا مريض

وما أحد بيشريه

الأب :
ما علي منك...

دبر نفسك

والله الولد استسلم للأمر الواقع

واخذ الديك

أول واحد قابله في وجهه

أكيد أبوه....

قاله الولد :
تشتري الديك؟

الأب :
أقول بتنقلع عني

ولا أقوم اتوطا في بطنك؟

الولد :

خلاص

خلاص لا تنفخ

طلع الولد من البيت ومعه الديك


في محاولة يائسة إن الديك ينباع


عرض الديك على أهل الحارة كلهم


ولا واحد فيهم قبل إنه يشتري الديك


قال الولد :

ممممممممم,


والله مالي إلا فلانة,,


عقلها خفيف وأكيد بقدر ألعب عليها بسهوله

فلانة هذي

كانت وحدة متزوجة بس

للأسف كانت رايحة فيها

وتلعب بذيلها من ورى زوجها

راح لها الولد عشان يبيع عليها الديك

الولد :
تشترين الديك

تكفين؟

الحرمة :

هلا والله بحبيبي ..

تعال قرب مني عشان أبوسك بوسه خفيفة

الولد :
أقول ما ني فاضي لك..

خذي مني الديك وخليني أروح

الحرمة :
تروح وين يا عمري!!

أنا ما صدقت إني شفت رجال عندي في البيت ...

الولد :

ومنهو اللي قال لك إن أنا رجال؟


خذي مني الديك وخليني أنقلع

شوي


إلا الباب يدق


خافت الحرمة



وقالت للولد :

تعال إنثبر هنا في الدولاب

لا يطلع زوجي ثم نروح فيها.

حطت الولد في الدولاب وراحت فتحت الباب

إلا وطلع لها صديقها اللي تخون زوجها معه ..

الحرمة :

هلا والله بعمري وحياتي

الرجال :
يا هلا فيك عمري...

ما أمدا الرجال يكمل كلمته

إلا والباب يطق

الحرمة :
يا ويلي ويلاه....

هذا شكله زوجي......

تعال وادخل في الدولاب دخل خوينا في الدولاب


وفجأة


في عز الظلام سمع صوت يكلمه داخل الدولاب


ويقوله :

تشتري الديك؟

الرجال :

اصصصصصصصص.......

رخ صوتك الله يرحم والديك

لا تفضحنا

الولد :

أقول تشتري الديك؟

الرجال :

يا خوي خلاص باشتري الديك بس قصر على حسك تكفا...

الولد :

طيب

الرجال :

بس بكم تبيعه؟

الولد :

بــ 100 ريال

الرجال :

ايش!!!!!!!!!!!! هالديك المنتوف المريض بــ 100ريال

الولد :

وش درآك أنه منتف و مريض ؟


المهم تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟

الرجال :

لا

لا


خلاص.....

اباشتري وأمري لله

جلسوا 5 دقائق

الولد :

تبيع الديك؟

الرجال :

توك بايعه علي يا بن الحلال!!

الولد :

تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟

الرجال :

لا

لا

خلاص....

ببيعه وأمري لله....

بكم تشتريه؟

الولد :

بريال

الرجال :

أيش!! بريال!!!!

أنا مشتريه منك بـــ 100 ريال وأنت تشتريه مني بريال!!!!!

الولد :

تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟

الرجال :

لا

لا


خلاص....

ببيعه وأمري لله

جلسوا 5 دقائق

الولد :

تشتري الديك؟

الرجال :

ياخوي توني مشتريه منك!

الولد :

تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟

الرجال :

لا

لا

خلاص....

أباشتري وأمري لله.....

بكم تبيعه؟

الولد :

بــ200 ريال

الرجال :

الله يمحط بك إنشاء لله......

توني مشتريه منك بــ 100 ريال!

الولد :

تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟

الرجال:

لا

لا

خلاص....

أبشتري وأمري لله

جلسوا 5 دقائق

الولد :

تبيع الديك؟

الرجال :

إنَّا لله وإنا إليه راجعون.....

بكم تبي تشتريه؟

الولد :

بريال

الرجال :

وش تبيني أقول!!

تبيني أبكي ولا أشقق هدومي....

بالله خذ الديك وببلاش

بعد أن اخذ الولد الديك

شوي إلا الحرمة فاتحة عليهم الدولاب

وقالت لهم :


بالله بسرعة إنحاشو دام إن زوجي في الحمام..

بس واحد ورى الثاني وبشويش عشان لا يحس فيكم زوجي



طلع الرجال وانحاش

ولحقه الولد بعده ب5 دقائق


المهم...

قام الولد يتمشى في الشارع وهو مستأنس إن صار معه فلوس ..

بعدين راح للبيت يوم دخل البيت شاف أبوه قدامه ..

راح قال لأبوه:


تشتري الديك؟

الأب ناظر فيه والشرار طالع من عيونه

وقاله:


ما يكفيك يا بن (.؟.؟.) إل 300ريال

طلع الرجال الي كان معه في الدولاب

ابووووه

تحياتي لكم انشالله تعجبكم

هههههههههههههههههههههههه

:c: :c: :c:

hgpr lh jgpr ( HjpJ]h; jrvH ,lJHjqp;>>>>>! ) <<< gh HjpJ]h; hgpr jgpr jrvH ,lJHjqp;


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 2 )
سمو انسانهـ
.:: ع ـضو مبدع ::.
رقم العضوية : 52
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,100
عدد النقاط : 10

سمو انسانهـ غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 01-10-2010 - 07:40 PM ]


ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه

رووووووووووووعه

بجد

لاعدمناااااااااا رجتس


توقيع : سمو انسانهـ

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 3 )
ೋ«|[تاهتـ خطاوينا]|»ೋ
.:: ع ـضو فعال ::.
رقم العضوية : 1265
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 278
عدد النقاط : 20

ೋ«|[تاهتـ خطاوينا]|»ೋ غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 01-10-2010 - 11:34 PM ]


هههههه
يسلموا على المرور


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا, أتحـداك, الحق, تلحق, تقرأ, ومـأتضحك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ܔܓ܏ܛܜ ادخلوو يا طلاب مظااهرة ؟؟؟!!! الحق!! ܔܓ܏ܛܜ $@$السياف$@$ نكهة الحوار الفكري 3 10-07-2009 04:51 AM

ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن 04:14 AM.

أقسام المنتدى

نكهة عامة @ نكهة الحوار الفكري @ نكهة شبابية @ الملعب المحلي - كرة القدم العربية football 2012 @ معرض السيارات - دراجات - Motorcycles - Cars @ النكهة الأدبية @ قسم الشعر والقصيد 2012 Poetry @ خواطر - خواطر رومانسية - عذب الكلام @ قصص - حكايات - روايات - Stories - Novels @ الواحة الإسلامية @ الشعر الصوتي - مرئيات أدبية Audio 2012 @ نكهة اجتماعية @ عالم حواء العام - العناية بالبشرة - رشاقتك - إكسسوارات 2012 @ ديكور - أثاث منزلي - غرف نوم - مطابخ - حدائق @ نكهة ترفيهية @ الدجه والصرقعة وسعة الصدر 2012 @ لاند نكهة نت ،العاب , ألغاز , تسالي @ استوديو نكهة نت - صور - كاريكاتير @ نكهة الكمبيوتر والتصميم والجوال @ منتدى الكمبيوتر والانترنت ,تطوير المواقع @ الاتصالات و الجوال @ ماسنجر ، الياهو ، ماسنجر لايف Yahoo MSN Messenger 2012 @ الأقسام الإدارية @ منتدى التعارف والترحيب @ خبر عاجل - الأخبار المثيرة - عالم الجريمة والحوادث 2012 News @ مطبخ نكهة نت- حلويات - عصيرات - معجنات - ساندويتشات @ منتدى المشرفين @ خدمات الاعضاء - شروحات إدارية - نكهة نت @ منتدى المحذوفات والمواضيع المكرره @ ملحقات التصميم Brushes , Textures , Patterns , Styles , Color Swatches , Filters , Fonts 2012 @ عآلم التصميم Photoshop Flash Swish 2012 @ اا .. دورة فوتـوشـوب ..اا @ .::::【 عَـآلمـْ السبّيسـآتْ 】::::. @ مشاكل الماسنجر والحلول @ مدونات الاعضــاء Member Blogs @ {..لـِمَنْ يـجـْـرؤٍ فقط..!! @ نكهة الإتصالات @ برودكاست بلاك بيري | broadcast blackberry 2012 @ البلاك بيري | black berry @ أيفون | 2012 iPhone @ ايباد و جلاكسي تاب IPAD , Galaxy Tab l @ قسم الشكاوي والإقتراحات @ ركن معلمات و طالبات رياض الأطفال @ ركن طالبات الدراسات @ كلام العدسة @ المواقع الإجتماعية @ مواقع التواصل الإجتماعي facebook Netlog Twitter Flickr Myspace @ مواقع الزواج والتعارف l Qiran.com‬‏ Muslima.com‬‏ l @ برامج التواصل هوز هير ... واتس اب بي بي Whos Here WhatsApp bb @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
 RSS Search


Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.2