الحياة مستمرة - منتديات نكهة نت
  التسجيل   التعليمـــات   قائمة الأعضاء   التقويم   اجعل كافة الأقسام مقروءة
http://www.up.nkh5.com/uploads/www.nkh5.com14352880331.jpg
 
فعاليات المنتدى
روابط مهمة :  استرجاع كلمة المرور| طريقة التسجيل بالمنتدى| تفعيل العضوية | التسجيل بالمنتدى | جديد المنتديات
 
!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


القرآن الكـريم الصوتيات الفلاشـات الالعاب جديد الصور اليوتيوب توبيكات وسائط MMS دليل المواقع مـركز تـحميل الصور
العودة   منتديات نكهة نت > النكهة الأدبية > قصص - حكايات - روايات - Stories - Novels

« اعرف شخصيتك من اخر رقم تلفونك | الحياة مستمرة | قصه مؤثره »

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الجـدإإإف
 
الجـدإإإف
.:: ع ـضو جديد ::
الجـدإإإف غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 108
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 79
عدد النقاط : 10
قوة التقييم : الجـدإإإف is on a distinguished road
افتراضي الحياة مستمرة

كُتب : [ 09-28-2009 - 06:16 AM ]


بسم الله الرحمن الرحيم
هذي اول روايه اكتبها وانشاء الله تنال أعجابكم

اسم الروايه:الحياة مستمره
روايتي تتكلم عن اربع شباب اصدقاءالروح بالروح يدرسون بمدرسه وحده وجيران ولكل واحد حياته راح نتعرف عليهم
وليد: عمره 18 وطيب واخلاق ووسيم ساكن مع جدته واخوانه وماعنده غير هالجده يعرفها وامه وابوه ميتين وعنده اخت اسمها هيفاء وفيها من اخوها وليد وعمرها 16 وعنده اخو عمره 10اسمه ريان وعايشين فبيت ابوهم المرحوم وماعندهم غير راتب ابوهم التقاعدي و وليد يشتغل بليل ويدرس بالنهار
اسامه:عمره 18 عنيد مره ورايه هو الي يمشيه وواثق من نفسه بس انه رحوووم من جوا وشكله اسمر ومملوح وله غميزه باليسار تميزه
عايش مع امه وابوه واخوه اللي بالمتوسط نواف وعنده اخو ثاني اكبر منه اسمه فهد متزوج
يزيد:عمره 18 يزيد كتوم ولا يحب يجرح احد ابوه وامه منفصلين وعمره 4سنوات وعايش مع ابوه عند عمانه وابوه مايدري عنه لأن كثير سفراته وأشغاله وامه يزورها بين فتره وفتره ومرت عمه دايم تجرحه بكلامها وكانو كل اعيال عمه مع امهم ويكرهون يزيد ألا ملاك ضد امها واخوانها الي عمرها 17 حبوبه وحقانيه
احمد:عمره 18 احمد طيب وعلى نياته ودبدوب احمد مدلل مره لأنه الوحيد من بين ثلاث بنات وعايش مع امه وابوه زي اي مخلوق بالدنيا بس احمد يحب وحده من بنات جيرانهم من يوم هو صغير

وليد قاعد بالحارة مع العيال: شباب ماودكم تقصرون للأغاني تراكم ازعجتوني
احمد: من عيوني
وليد :تسلم
يزيد:طيب بقصرله شوي
اسامه: عاد انت دايم تقلقنا عشان الاغاني خلنا ننطرب
وليد :زين زين اكلتني
احمد: اقول شباب مشينا لمقهى
كلهم :قدااام
لما وصلووالساعه 11
يزيد:هنا هنا
وقعدو
وليد: مشتهي بارد
يزيد: حتى انا
اسامه:يله كلنا بارد
احمد:وانا مالي راي
اسامه وبمسخره:وش تبي عاد
احمد: زيكم
اسامه: يالله
مر اليوم عادي ورجعو لبيوتهم على الساعه12
ومن بكرا كان يوم الخميس

في بيت احمد
احمد وتوه قايم على الساعه 1الظهر :شكلي طولت بالنوم
واخذ شور على الطاير ونزل عند اهله
سلم عليهم وهم يبي حطون الغدا
وقعد يسولف معهم
ابو احمد:وينك امس ؟
احمد: والله مع اصدقاي بالمقهى
ابو احمد:ومنهم اصدقاك
احمد :بالله يبه انا امشي مع احد غيرهم
ابو احمد : اييييه وليد واسامه ويزيد
احمد:هذاك قلتهم يبه......يمه جوعان حطي الغدا
ام احمد:يالله يالله شوي
في بيت وليد

وليد :السلام عليكم
هيفاء والجده: وعليكم السلام
الجده: وينك ياوليد امس ؟
وليد: والله يمه مع الشباب بالمقهى
الجده: وراك تأخرت الى12
وليد:اسف والله اخذتنا السوالف
هيفاء:وليد مافيه شي بالثلاجه رح جب شي ناكله من اي سوبر ماركت
وليد: انشاء الله والحين اروح بس انتم اكتبو الي تبونه بورقه
هيفاء:طيب الحين

في بيت يزيد

يزيد:صباح الخير
الجميع:صباح النور
يزيد:مافيه شي اكله ترااا حدي جوعااان
ملاك وبخجل:فيه بالثلاجه فطور
يزيد: لالا قصدي غدااا
ملاك:اهااا الحين راح نحطه
يزيد:اها زين

في بيت اسامه

اسامه:السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
ابو اسامه:وينك امس طولت مارجعت
اسامه برواقه:يبه تكفى تراني جوعان ودي ااكل
ابو اسامه:ماقد شفتك الا وانت تقول جوعان
اسامه:لاني ماادخل البيت الا اذا جعت
ابو اسامه: المهم ليش متأخر امس
اسامه:والله كنت مع الشباب بالكافي
ابو اسامه:ليش تأخرتو
اسامه: والله اخذتنا سواليف
ابو اسامه: انتم دايم جميع مالقيتو تسولفون الا بالمقهى
اسامه تعدل من جلسته:خلاص يبه اسف وماراح اطول برا البيت
ابو اسامه:ايه دايم تقول اسف وتبتل على عنادك......ام اسامه وين الغذا من قابل وجهه ذا ماشاف خير
اسامه وهو يضحك:هههههه افااا يابو اسامه ....

الساعه4العصر وبعد الصلاة تقابلو الشباب
وليد: السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
احمد:امس ابوي سوى لي سالفه عشاني تأخرت
اسامه:عندنا وعندك خير
يزيد : والله جد شباب امس طولنا برا الحارة
وليد: انت الصادق والله
احمد:وليد متى تروح الدوام
وليد:يا5يا6
احمد:والله ودي اخاويك
وليد :حياااك الله
يزيد واسامه:وحنى مالنا رب
وليد :افا كلكم اخواني والله وحياكم الله
(وليد يشتغل في مكتب عقاري جنب بيته)
وراحو الشباب مع وليد
احمد: والله فله دوامك
وليد : مو مره والله احيانن ازهق والمره مستانس معكم
يزيد: اجل دايم بنجي معك........ولا نشبات
وليد : لا حشا والله وسعتو صدري
اسامه: اي والله فله سوليف وشاهي على كيف كيفك
ومر الوقت بسررعه وصارت الساعه 9وطلعو من المكتب
يزيد:اقول وش رايكم نلعب كورة
اسامه:قداااام
وليد :والله مشتهي العب بس لين الساعه10 يعني ساعه
احمد: ايه ماراح نطول
اسامه:انا بكلم محمد يجي مع 4من اخوياه ونباريهم(محمد واحد معهم بالمدرسه)
يزيد:زين يالله كلمه الحين وبعدها نروح نلبس
اسامه :اوكيه
وراحو لبسو لعبو ولما صارت الساعه10:30
وليد: خلاص شباب خلونا نريح
اسامه:اوكيه والله تعبت انا مرره
يزيد:حتى انا
احمد:لعبهم تكسيرر
وليد :انا استأذن عن اذنكم
الشباب:وين
وليد :والله بروح اخذ دش واتعشا وانام
يزيد:بدري توالناس
وليد:بكرا صلاة جمعه واشوفكم هناااك
اسامه:اي والله بكرا جمعه انا استأذن بعد
يزيد :اجل مشينا
اسامه:احمد وش فيك ساكت
احمد:والله عقب التكسيرر دخت ابروح انام واشوفكم بكرا
تفرقو الشباب ولما صار بكرا الي هو يوم الجمعه تلاقو الشباب بعد الصلاة
وليد: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
احمد:شخباركم
الجميع:الحمدلله بخير
احمد:وش رايكم تقلطون عندي
اسامه:والله احس مالها داعي
احمد:افااا ليه
اسامه تورط:انا اقول نسأل الشباب اول
يزيد: والله انا ماعندي مانع
وليد:حتى انا
احمد:هاه يااسامه
اسامه:ياله مشينا
ويوم دخلو بيت احمد قعدو بالمجلس طبعاا
وليد:شباب انا اليوم عندي اجازه وش رايكم نطلع لستراحه
احمد: اي والله جبتها من زمان ماطلعنا وطفشانين
يزيد:الفكره حلوه بس حنا شويين بس اربعه
اسامه:عادي اهم شي الوناسه
يزيد:طيب وش رايكم نكشت احسن
اسامه:اذا على الدفع ابشر ادفع لك
يزيد:لا والله بس الاستراحه بالشتاء ماتنفع ابد وقلق
وليد:اي والله انك صادق
احمد:ايه نكشت ونفلها هناااك
اسامه :طيب انا بجيب العزبه
كلهم تقاسمو حق الطلعه وطلعو للبر ولما وصلو
احمد:والله المكان ماارتحت له ابد
وليد:ليه
يزيد:يالخواف ترانا اربعه
احمد: لا والله بس بعيدين عن الناس مره وافرض لاقدر الله صار لنا شي
اسامه: اي والله وليد مدرعم فينا لمين وصلنا
وليد:لا تحطون الحره فيني
يزيد:طيب والحل
احمد:انا اقول نقرب لم الناس شوي
اسامه:اقول اهجد يالبزر
احمد: ارحمنا يارامبو
وليد:خلاص لاتتذابحون نجلس هنا واذا لاحظنا شي رجعنا
يزيد:خلونا نجلس والي كاتبه الله بيصير
اسامه:وانت الصادق
ومشا الوقت بسرعه ولما اضلمت
احمد: شباب خلونا نغير المكان قبل مايصيرنا شي<<الولد قاامط هع
يزيد:انا اقول خلونا نقرب من الناس مثل ماقال احمد<<انتقلت العدوى
اسامه:والله انك صادق بدا قلبي يصررقع
احمد:ههههههه وين اللي مسوي قوي قبل شوي
اسامه:اقول حط لسانك بفمك ترا حدي مالي خلق
احمد:طيب طيب يارامبو هههههه
وليد:يله خلونا نقرب من الناس شوي
ولما غير المكان وقربو من الناس
احمد:هنا امن لنا والله
وليد: والله انك صادق
يزيد:شباب الساعه 9 تبون نسوي العشاء
اسامه:يله بطني يصفر
يزيد:خلونا نلعب بلوت لين تصير الساعه9
اسامه وهو معصب:والحين الساعه كم
يزيد:الحين8:30
اسامه:اها
احمد:يله جيبو البلوت بس
وليد:يله لعبنا

ولعبو الشباب ومر اليوم بسرعه وصارت الساعه 11:30
وليد:شباب خلونا نزين الاغراض
يزيد:يله الحين الساعه11:30
احمد :زين يله انا بضبط العزبه
اسامه:خلاص انا ازين الفرشه والمراكي
وليد:زين انا اشيل المقل والشوايه
يزيد:جيبوها عند السياره وانا اركبها
ولما مر اليوم بسرعه وصار بكرا السبت تقابلو الشباب بالمدرسه
احمد:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
وليد:شخباركم قايز..؟؟
الكل: تمااام
اسامه:يقطع ابو الطفش ياني اكره السبت
احمد:اي والله
يزيد:ياشيخ اسكت انا مااصدق يجي السبت عشان افتك من قلق الاهل (اصدقاء يزيد عارفين وضعه فبيت عمه)
وليد:الله يعينك ياشيخ عليهم شكلك بتدخل الجنه بسبتهم هع
يزيد:يله الشكوى لله
وصفرت والكل دخلوا الفصل
وبدات الحصه التي لاتخلوا من استهبال احمد واسامه
ولايزيد ووليد دفررره
ومر الدوام كالعاده والشباب رجعوا لبيوتهم والكل تعبان وهلكان
بيت وليد
وليد دخل البيت:السلام عليكم
الجده:هلا وعليكم السلام
وليد: يمه وين هيفاء
الجده:قبل ماتدخل بشوي راحت غرفتها
وليد: اهاا زين يمه انا بروح انام بس تكفين اول مايذن العصر صحين عندي دوام
الجده:انشالله الله يقويك ياوليدي بس ماتبي تغدا
وليد:شبعان اذا صحيت اكلت يله مع السلامه
الجده:الله يحفظك مع السلامه
بيت اسامه
اسامه دخل الصاله ولقى امه وابوه واخوه نواف
اسامه:سلااااام
الكل:وعليكم السلام
اسامه: يمه حطي الغدا ترااااني جوعاان ودايخ
الام: انشالله من عيوني
نواف:اي اي اسامه من عيوني وانا قبل شوي ظف وجهك الله لنا
الام:كلكم وااحد
اسامه:يمه ماعليك منه هذا اصلا جرثومه على المجتمع<<حمى الطق هع
نواف:اذا انا جرثومه انت وش تصير اقول ريح لااجي احوسك الحين<<ع فكره نواف مهايطي شوي
اسامه:ياحليله بيحوسني روح لااشوتك
الابو(نزل الجريده):انتم ليه ماتعقلون لمتى حركات الاطفال هذي
نواف:مدري عن ولدك بس يستقوي علي
الابو:اسامه وراك على الولد خله بحاله
اسامه:بدا الدلع(( نواف هو المدلل عند ابوه لانه اخر العنقود))
الابو بعصبيه:خلاص هدوء بقرا الجريده ممكن
الكل ولاكلمه

بيت يزيد
دخل يزيد كالعاده بهدوء للبيت ومالقى احد وحمد ربه انه مالقى احد لانه عارف لو تشوفه مرت عمه بتسمعه كلام يضيق الصدر
سيدا راح غرفته وطاااح ع السرير مستعدا للنوم
الا ويسمع طق الباب
يزيد:ميين؟؟
مرت عمه فتحت الباب بقووه :هي انت ليه ماتنزل تتغدا ولاتبي نجيب لك الاكل لين غرفتك عمي
يزيد وبهدوء : مشكوره مابي اتغدا
مرت العم: احسن وفرت
يزيد ساااااااااكت<<اتقائن للمشاكل
وطلعت مرت عمه بعد ماصكت الباب صكه يسمعها سابع جار
يزيد تنهد ورجع يسترخي على سريره وسمع طقه خفيفه
يزيد بطولة بال:تفضل
ملاك من ورا الباب (لانها تتغطا عنه):يزيد تبي اجيب لك غدا ولاتخاف اجيبه من ورا امي
يزيد:مشكوره يالغاليه شبعان<<قالها ببرائه
ملاك كأن احد صاب عليها مويه بارده من بعد الكلمه وتقول في نفسها معقول انا غاليه عنده:العفو ياولد العم
ورجع يزيد وحط راسه ونااام
بيت احمد
احمد:هاي
ابو احمد:هلا ياولدي
ام احمد:هلا يانظر عيني جوعان تبي احطلك الغدا
احمد مبسوط:فديتك يمه اي تكفين ميت جووع
وتغدا احمد وصعد غرفته واخذله شور
ولما انسدح على سريره تذكر شي وقام وراح فتح درج الكمدينه وطلع لعبه قديمه محتفظ فيها من يوم كان
صغير كانت هالعبه يلعب فيها هو ولمياء بنت جيرانهم وجلس يناظرها ويتذكر لمياء ((احمد يحب لمياء من يوم كان صغير))
ويقول في نفسه ياربي هالبنت تحبني زي ماانا احبه يووه لامااتوقع اصلا هي الحين كبرت وماتتذكرني حتى
ورجع اغلى ذكرى الي هي اللعبه لمكانها وراح ينام

لما اذن العصر وفي بيت وليد
الجده:وليد وليد يله يمه قم اذن
وليدوهومروق:انشاء الله يمه
الجده:يله قم وانا بروح ازين لك الغدا
وليد:انشاء الله يمه
الجده وهي طالعه قابلت هيفاء:خلك فوق راسه لمين يقوم
هيفاء :انشاء الله يمه.....يله وليد قم
وليد:انشاءالله تعالي هيفاء
هيفاء:هلا
وليد:قولي لريان يروح يصلي لازم يتعلم على صلاه الجماعه
هيفاء:انشالله ياخوي تامر امر
وليد وهو كان يحس بضيقه:الله يحفظك
ولما صلو العصر وتقابلو الشباب وجلسوا على رصيف الشارع
وليد:شباب انا باقي على دوامي ساعه بروح البقاله بشتري ببسي احد يبي شي
الجميع:ايه جبلنا معك
وليدوهو يبي يقطع الشارع وبصوت عالي:كلكم ببسي
الجميع وبصووووت قووووي مررره:انتبه وووووووووليد
((كانت سياره جايه مسرعه ووليد كان بنص الشارع ولاف وجهه لشباب وحصل الحادث))
الشباب ركض على وليد الطايح بالارض ومغطيه الدم كان احمد يبكي وبنفس الوقت منصدم بالي شافه
واسامه على طول راح ومسك وليد وشاله ويحس كل عضامه متكسره وكان يزيد بيمسك قلب وليد بس دخلت يده على
طول كانت عظام القفص الصدري متكسره وهذا اللي زاد الشباب خووف وعلى طول قال
اسامه: احمد بسرعه جب سياره
احمد:الحين
(راح احمد واخذ سياره ابوه وجا بسرعه وشالوا وليد وودوه المستشفى))
يزيد:تكفى يادكتور
الدكتور:الحين انادي لكم دكتور ثاني انا مشغول
اسامه بعصبيه وبتهور:ماتشوف الولد يموت وانت تقول مشغول خاف ربك
الدكتور حس نفسه مسخها:خلاص خلاص سستر دخليه الغرفه
((وبعد انتظار نص ساعه))
طلع الدكتور
وركضوا له الشباب
يزيد:هاه طمنا يادكتور وش صار
اسامه: تكلم وش صاار
الدكتور بهدوء: البقيه بحياتكم
احمد: وشوووووووو
الدكتور مايدري وش يسوي راح وخلاهم بصدمتهم
اسامه( صار يضرب برجوله بالجدران ويبكي)
يزيد(سند راسه على الجدار وغمض عيونه):لاحو ولاقوه الا بالله
احمد(كان الوحيد اللي منصدم ومو راضي يصدق للحين):لامستحيل يموت هو قايلنا بجيب لكم ببسي مايصير يموت لااااااااا
اسامه(انهد حيله واستسلم للبكي)
يزيد(هو الوحيد الي متماسك من الصدمه بس لايخلو من الدموع)
وراح يزيد يكمل اجرائات بالمستشفى
وبعدها قال يزيدلأسامه:اسامه ياليت تخبر اهله
اسامه وبحزن:انشاء الله
ولما وصل اسامه لبيت وليد وطق الباب
ريان:مييين؟
اسامه:انا انا اسامه
ريان:هلا وين وليد
اسامه وبحزن شديد:وين امك واختك؟
ريان:يمه هيفاء وجو بسرررعه......هذولي هم
اسامه:ياام وليد
الجده:سم يالوليدي
اسامه وهو حزيييين مررره: مدري وش اقولك وليد
الجده:تكلم وش صاير وليد فيه شي
اسامه:وليد عطاك عمره
هيفاء بسراااخ قووووي وحزن شديد:ايييييييييييييش لالالا قول الصدق انت تكذب
اسامه وهو خايف:هذا قضاء الله وقدره
هيفاء تصيح وتصارخ:لامستحيييييييل اخوي مات
الجده مسكت الجدار وصارت تصيح:انا لله وانا اليه راجعون
ريان كان يبكي صدق انه صغير بس يفهم وصار يبكي على اخوه وليد وليد الي يجيبله كل شي يبيه وليد الي يوديه للمسجد والي يوديه للبقاله وليد اللي يعتبره ابوه وصديقه
توضيح:(وليد كان جدا حنون على ريان وهيفاء ومعتبرهم زي اصدقاه)

وأول يوم بالعزى
اسامه مافارقهم من بعد صلاة العصر
هيفاء: تفضل يااسامه هذا الشاهي والقهوه
اسامه سمع الصوت بدا قلبه يلعب:انشاء الله انشاء الله
ومرة ايام العزى طبيعيه
اسامه اذا اذن العصر راح لبيت وليد عشان ياخذ ريان للمسجد
اسامه:طق طق طق
هيفاء:مييين؟
اسامه :انا اسامه جاي ابي اخذ ريان معي للمسجد
هيفاء وبقلبها مشاء الله عليه مرره طيب:سم انشاء الله ......ريان ريان يالله تعال عشان تروح مع اسامه لم المسجد
ريان:طيب طيب
اسامه:هلا ريان كيفك
ريان :تمام
وبعد صلاة العصر

اسامه:ريان تبي تجلس معنا انا وانت ويزيد واحمد ولا تروح بيتكم
ريان:عادي
اسامه :خلاص نقعد شوي مع الشباب وبعدها تروح لبيتكم
ريان :زين
(اسامه مايبي يحسس ريان انه فقد اخوه يبيه يندمج مع الناس)
ولما راحو لشباب قال
اسامه وريان:السلام عليكم
يزيدوبقلبه ماشاء الله عليه ريان شبه اخوه بكل شي وتجمعت الدمعه بعينه بس قدر يسيطر على نفسه:وعليكم السلام هلا والله بريان
احمد:وعليكم السلام هلا ريان كيفك
ريان: الحمدلله بخير
ومرت ساعه من الجلسه
اسامه:ريان هاه تبي تروح لبيتكم ولا تقعد معنا
ريان:بروح لبيتنا بس بشرط
اسامه:امر
ريان:تجي تقعد معي في بيتنا
اسامه:من عيوني
ولما راحو لم بيت المرحوم وليد ودخلو المجلس
اسامه لاحظ ان ريان طفشاااااان مررره ماعنده شي يونسه
ريان راح لأخته هيفاء :هيفاء لاتجين للمجلس فيه رجال
هيفاء بأستغراب:ومن فيه؟
ريان:فيه اسامه
هيفاء ابتسمة:طيب
رجع ريان لأسامه
اسامه:وش رايك اجيب اخوي عندك ويجيب بلاستيشنه معه ونقعد نلعب
ريان بفرحه قووويه:ايه ايه تكفى انا اسمع اصدقاي يقولون ان البلاستيشن لعبه حلوه
اسامه وهو منجرح:من عيوني ابشر وانا راح اجيب لك بلاستيشن يكون لك انت
ريان بضيقه: لاشكرا ماابي
اسامه بتعاطف: افااا تردني ياريان انت مثل اخوي نواف
ريان:خلاص طيب
وراح ريان لأخته مسرع وفرحان
ريان:هيفاءهيفاء
هيفاء:هلا
ريان:اسامه يبي يجيب لي بلاستيشن لي لحالي
هيفاء صدق ياوليد عرفت تختار اصدقاء وفيين وطيبين وبنفس الوقت حست بضيقه لانها ماتحب احد يصرف عليهم:ريان وجع شلون تقبل من اسامه يشتري لك ماتستحي كان قلتلي وانا اذا نزل راتب ابوي اشتريتلك
ريان بعفويه:قلتله مابي بس هو قال انت مثل اخوي نواف
هيفاء كبر بعينها ريان بتصرفه:اهااا كذا يعني اجل لازم اشكره
راحت للمجلس ومن وراء الباب
هيفاء :اسامه
اسامه عدل جلسته:هلا
هيفاء:مدري شقولك والله الله يرحمك ياوليد شقد تعرف تختار اصدقاء
اسامه بدا ينفتح قلبه لها:لالا عادي والله ريان اعتبره اكثر من اخوي الصغير
هيفاء بقلبها اخلاق وطيب:جزاك الله خير
اسامه:وياك
وجا اخواسامه نواف لم ريان وتعرفو على بعض وصارو اصدقاء
وتمر الايام بسرعه
يوم الاربعاء العصر
احمد واسامه ويزيد في الحارة
اسامه:اييييييه الله يرحمك ياوليد شكثر غالي بقلبي
احمد: وانت الصادق اني اغليه مررره
يزيد:والله انه صديق وفي وكل عاده زينه فيه
اسامه: الله يرحمه انشاء الله ويسكنه الجنه
احمد ويزيد:امييين
احمد:ماودكم نغير جو ونروح لمقهى
اسامه:انا ماااقدر والله اذا بعد المغرب اوكيه
يزيد:خلاص خلوها بعد المغرب
اسامه:زين عن اذنكم
يزيد:حتى انا بمشي مع السلامه
احمد:خلاص بعد الصلاة نتقابل مع السلامه

وراح اسامه لبيت وليد المرحوم
اسامه:طق طق طق
هيفاء:من عند الباب
اسامه:انا اسامه
هيفاء : تفضل
اسامه :يزيد فضلك لا بس حبيت اطمان عليكم اذا تحتاجون شي اعتبروني مثل المرحوم
هيفاءبقلبها يازينه ويازين اسلوبه:لا جزاك الله خير الحمدلله ماتقصر
اسامه:لا هذا الواجب
هيفاء:اسامه
اسامه يازين اسمي بلسانها:هلا
هيفاء :انت دايم تجلس في بيتكم
اسامه:مو كثير بس ليه
هيفاء:لابس قد صار لنا موقف الي هو جدتي اغماء عليها ولا لقينا شي يوصلنا لك
اسامه بقلبه اخاف اقولها تبين رقمي تفهمها غلط:زين رقمي الخاص
هيفاء:اذا ماعليك امر ماراح ازعجك بس عشاني اعتبرك زي اخوي
اسامه:زين اي شي تبينه اتصلي ولاتترددين اوكيه
هيفاء:اوكيه
اسامه:تامريني بشي
هيفاء :لا مشكور
وصار المغرب وتقابلو العيال بعد الصلاة
احمد:يله مشينا
يزيد:يله بس بنرجع 10
اسامه:زين الي يريحكم
راحوا الشباب للمقهى كانوا مخططين انهم راح يفلونها وينبسطون
وفعلا انبسطوا ماعدا اسامه كان باله مشغول بهيفاء ويفكر فيها
احمد:هيييي اسامه وين وصلت
اسامه بنزه خفيفه:هلا لا ولاشي
احمد:اااي هين انت يبيلك جلسه
اسامه:اقول ضف وجهك بس
يزيد اخنقته العبره :يوووه تذكرون اول كل ماتهاوشتوا مايسكتكم الا وليد
احمد اخنقته العبره:اي والله انت الصادق اكيد نذكر هذي عشره عمر مو يوم ولايومين
اسامه بيهدي الوضع:الله يرحمه
يزيد:والله كل ماشفت اخوه رياان كني اشوفه
اسامه:اجل انا وش اقول كل يوم اروح بيتهم واتخيله بكل زاويه
احمد :الله يرحمه كان حريص على الصلاه وماكان يرضى اننا انفوت صلاه الجماعه
يزيد:الا تعال اسامه مين اللي يصرف على جدته واخوانه
اسامه:حاليا بس راتب ابوهم التقاعدي ومااظن انه يكفيهم بس هم مستحيل يشكون حالهم
احمد:الله يعينهم لازم نشوف لهم حل
يزيد:اي صح على الاقل فواتير الكهرباء والمويه انا بقول لبوي يساعدني وانشالله مايقصر
احمد:وانا بعد
اسامه:الله يقويكم والله يجعله في موازين حسناتكم وانشالله انا بعد بقول لبوي ومو مقصر
يزيد:زين اجل من يلعب بلياردو
(ومر الليل والكل رجع بيته)
بيت يزيد
يزيد راح يشرب مويه من المطبخ ولقا مرت عمه
يزيد:السلام عليكم
مرت العم:بدري والله توك تجي ودك اقول لبوك عشان يربيك يالصايع
يزيد:بس انا ماتأخرت الحين الساعه10 حتى عيالك مارجعوا للحين
مرت العم:وانت مين عشان تقارن نفسك بعيالي حبيبي عيالي لو يجون الفجر انا واثقه فيهم
يزيد بهدوء:تصبحين على خير
مرت العم:ياجعلك ماتصبح قول امين
يزيد سفهها وراح غرفته

بيت اسامه
اسامه:سلام
ابو اسامه:هلا ابوي وعليكم السلام
اسامه:شلونك يبه عساك بخير..؟
ابو اسامه:خير اخلص هات من الاخر وش تبي حركاتك مكشوفه
اسامه:ههههههههه اهم شي انك فاهمني
ابو اسامه بابتسامه:اخلص وش عندك يالواق
اسامه:والله يبه ابيك تساعد على فعل خير
ابو اسامه:اذا فعل خير تم بس وشو بالضبط وانا رقبتي سداده
اسامه:الله يخليك ويحفظك بس الموضوع عن وليد صديقي
ابو اسامه:الله يرحمه وش فيه
اسامه:تعرف اهله وظروفهم هم ماعندهم احد ولولا الله ثم بيت السبيل وراتب ابو وليد ولاكان الحين هم بالشارع
ابو اسامه:ربك مايضيع انشالله بس وش المطلوب مني
اسامه:ابيك تساعدهم هم احوالهم مو مرا وتعرف راتب التقاعد مايسوي شي هالايام
ابو اسامه:بس ولايهمك على هالخشم هذولا ايتام وصغار واذا حنا ماساعدناهم مين يساعدهم وانا ابوك
اسامه:الله يسلمك ويطول في عمرك
ابواسامه:شف ياولدي بكرى من الصبح ابيك تروح وتشتري فاكهه وخضار ودجاج ولحم يعني اغراض البيت وتعطيهم بيت وليد
وانشالله اني ماراح اقصر معهم
اسامه:انشالله يبه ومشكور

بيت احمد
احمد:مرحباااااااا
ابواحمد:هلا بولدي
ام احمد:هلاا يمه
احمد:شخباركم انشاء الله بخير
الكل:بخير ونعمه
احمد:الحمدلله.....الا يبه ابيك بموضوع فعل خير
ابواحمد:سم اذا فعل خير زين قل
احمد:يبه انت تعرف ضروف اهل صديقي وليد صح؟؟
ابو احمد:ايه نعم امر وش اسوي
احمد:والله يبه ابي اساعدهم يعني تدفع عنهم فاتورت الكهرب والماء وماتقصر بالباقي
ابواحمد:انشاء الله بس اول ماتنزل فاتورتهم انا بسددها
احمديقوم يحب راس ابوه:الله يجزاك خير يبه
ام احمد:ايه ياولدي هذي المواضيع الزينه وانشاء الله يوم من الايام ابروح ازورهم وبشوف وش الناقص
احمد:جزاك الله خير يايمه......ويالله تصبحون على خير
الام والاب:وانت من اهله

ومن يوم الخميس العصر راح ابو احمد يسدد الفواتير الي فاتت عليهم وابو اسامه عطا اسامه فلوس وراح يتقضا لهم
وبعد ماتقضى وهو رايح لبيت وليد
اسامه:طق طق
ريان:مين
اسامه :انا انا اسامه
ريان: بعد مافتح الباب
اسامه وعلى جيت هيفاء من ورا ريان:هلا فيك شوف ريان هذي اغراض لكم راح انزلها
هيفاء وبعصبيه:لا يكون تصرف علينا ترانا مو محتاجين لك
اسامه وبأبتسامه:من قال اني اصرف عليكم هذا ابوي ولا انا عساني اصرف على نفسي
هيفاء وبعصبيه:خلاص شيل الاغراض
اسامه وبعناد:لا هذا من ابوي موصيني اجيب لكم لو اني انا كان شلته
هيفاء حست نفسها مالها داعي:طيب طيب نزلهم
اسامه بأبتسامه بايخه:طيب

وصار المغرب وزارة ام احمد بيت اهل وليد
ام احمد:السلام عليكم
هيفاء وجدتها:وعليكم السلام
ام احمد:شخباركم
هيفاء وجدتها:بخير الحمدلله
ام احمد:ايه الحمدلله.......الا ماقلتو لي ناقصكم شي ولا شي ترانا جيران
هيفاء:لا خالتي الحمدلله ماناقصنا غير الدعاء
ام احمد:ايييييييه الحمدلله
وكملو سواليفهم ويوم اذن العشاء
ام احمد:يالله انا استأذن
هيفاء وجدتها:بحفظ الله
ام احمد :مع السلامه
هيفاء وجدتها:مع السلامه

في بيت يزيد يزيد وهو قاعد بالصاله

مرة عمه:الا يايزيد ماودك تروح لغرفتك
يزيد بمسخره:لالا هنا مرتاح
مرة عمه: انا ماابي راحتك
ملاك بصوت خفيف:يمه خلي الولد بحاله
مرة عمه وبسرخه:انتي وش دخلك والله لو انه اخوك
ملاك تعاند امها وتصارخ:هذا يزيد زي اخوي وانتي من اليوم تسبينه
مرة عمه:اقول كولي تبن بس.........وراحت
يزيد:ياملاك مالله داعي تتهاوشين مع امك عشاني
ملاك وبقلبها كل شي عشانك له داعي: لا بس شفتها تضلمك كثير ولا حبيت اسكت
يزيد:الله يكثر من امثالك
ملاك وبخجل مررره وبقلبها وده يقول انه يحبني ويستحي بصير جريئه وانا الي اقول:لا هذا الواجب قدام الي احبه
يزيد وبصدمه قويه:حتى انا اعتبرك زي اختي
ملاك وبقلبها وده يقول انه يحبني بس مستحي:بس انا احبك
يزيد خاف انه يتورط :زين انا بروح لصديقي مع السلامه
ملاك:الله يحفظك

وطلع يزيد ولقى اسامه
يزيد:هلا اسامه
اسامه:هلا هلا
يزيد:اسامه عندي موضوع ودي اقوله لك بس ابيك تساعدني
اسامه:ابشر ولا يهمك
يزيد شرح القصه من بدايتها مع ملاك الي نهايتها
اسامه:ياخي صارحها انك تعتبرها زي اختك
يزيد:لا وييييين مقدر ياشيخ
اسامه :انا قلت لك ازين لك قبل ماتتعلق فيك اكثر
يزيد:زين بس بصارحها بطريقه ثانيه
اسامه: الي يريحك
يزيد:زين شكرا
اسامه:المهم شخبار خوينا محمد......................
يزيد:..................
وكملو سواليفهم

في بيت لمياء الي يحبها احمد وهو صغير

في غرفة لمياء هي واختها هند
هند:لمياء تعالي عند الشباك شوفي احمد
لمياءبفرحه:صددددق
هند:ايه تعالي
لمياء لما جة عند الشباك تذكرة احمد وهو صغير وتقول بقلبها هو يحبني مثل مااحبه خلاص انا لازم
انساه الحين انا على ذمت رجال :اهااا ايه يحليله


في بيت احمد وبصاله وفيه احمد وامه وابوه

ام احمد:دريت يااابو احمد
ابو احمد:وشو
ام احمد:لمياء بنت جيرانا انخطبة
احمد وبصدمممممممممممه قووووويه مرررره
ابو احمد:ايه الله يوفق الجميع

احمد راح غرفته وطل من شباكه على بيت لمياء وهو للحين مو مستوعب ويقول في نفسه
شلون لمياء تنخطب هي لسا صغيره طيب ليه ماانتظرتني ياربي بعد وش احس فيه هي وش يدريها عني
خلاص انا لازم انساها ونزلت من عينه دمعه حاره حس انها تجرح خده (وفعلا مرت الايام واحمد حاول ينسى لمياء ويهتم بدراسته)

في بيت يزيد

راح يزيد وكتب مكتوب(ورقه) لملاك وكتب فيها(ملاك انا راح اقولك اللي بخاطري وياليت ماتتضايقين انا اعتبرك زي اختي ولا افكر بشي اسمه حب وياليت تتقبلين المكتوب بهدوء وصدقيني اي شي تحتاجينه اعتبريني اخوك الكبير وراح اساعدك)
ولما قرت ملاك المكتوب بدت تبكي معقوله يزيد مايحبني بس كل تصرفاته تدل على العكس
بس صح هو ماقد قالي احبك انا اللي احسه يحبني صدق اني غبيه هو عشانه حبوب معي وطيب قلت يحبني
وصارت ملاك تبكي بحرقه لان قلبها خذلها بس بالنهايه حاولت تتفهم الامور



وبعد مرور شهر تخرجو الشباب احمد(تخصصه:طب)يزيد(تخصصه:هندسه)اسامه(تخصصه:كمبيوتر )

ويوم من الايام وفي بيت اسامه

اسامه:يمه ودي اخطب
ام اسامه:هذي الساعه المباركه بس يالوليدي موب كنك صغير على الزواج
اسامه:لا يمه بس خطبه والزواج بعدين
ام اسامه:طيب موافقه بس تبين انقي لك ولا حاط في بالك
اسامه:مو حاط في بالي بس تقدرين تقولين
ام اسامه:ومن هي ذي
اسامه وبخوف وتردد:هيفاء اخت المرحوم وليد
ام اسامه:ونعم ماشاء الله هالبنت .....مشاء الله يالولدي تعرف تنقي حلوه ومثقفه كامله والكامل الله هههه
اسامه وهو خايف:ههههه
ام اسامه:زين الخميس اروح لمهم
اسامه:زين يمه اجل تصبحين على خير
ام اسامه:وانت من اهل الخير

اما يزيد راح يعيش عند امه بعد مااقنع ابوه لان ابوه كان رافض انه يعيش عند امه ويزيد اختار امه لانها محتاجتله وماعندها بهالدنيا غيره واكيد يزيد مل من العيشه مع مرت عمه وظلمها بس ماحب يقول لابوه شي

ومرة الايام بسرعه وصار يوم الخميس وراحة ام اسامه لبيت هيفاء
ام اسامه وهيفاء والجده
ام اسامه:والله مدري وش اقولك ياام محمد
الجده(ام محمد):امري تفضلي ياام اسامه انتي عزيزه وغاليه
ام اسامه:يزيد فضلك....بس حبيت اطلب ايد بنتك هيفاء لولدي اسامه
الجده:والله هذي الساعه المباركه بس هذي هيفاء عندك اسأليها
ام اسامه:هاه ياهيفاء موافقه ولا لا
هيفاء بحياء واضح:عطيني مهله ياخاله افكر واردلك
ام اسامه:هذا حقك يابنت لك لين الخميس الجاي يعني اسبوع اتوقع يكفي
هيفاء:انشالله (وطلعت من المجلس ركض)
وبعد ماطلعت ام اسامه مر الوقت بسررعه بس على اسامه الساعه كنها سنه وصار يوم الخميس
وراحت ام اسامه لبيت هيفاء
ام اسامه:كيفك ياهيفاء
هيفاء:الحمدلله بخير
ام اسامه:هاه وش قلتي يابنتي
هيفاءساااااااااكته
ام اسامه:شوفي يابنتي ياهيفاء هذى حقك ااذا ماتبين ولدي ولا اعتبره خجل
هيفاء وبغى يطيح قلبها
الجده:لا وش دعوا ياام اسامه ولدك نشتريه لبنتنا
هيفاء مخجوووله
ام اسامه:يعني افهم من كلامك انكم موافقين
الجده:ايه موافقين ياام اسامه
ام اسامه:هيفاء ابي اسمعها منك
هيفاء مخجووووله وخايفه ومرتبكه مدري كيف اشرح حالها:موافقه
ام اسامه والجده مع بعض:اللللوووووش
وراحت الجده وحضنت هيفاء وقالت:مدري وشلون بتخليني وتروحين
هيفاء:خلاص هونت
الكل:هههههههههههههههههههههه
وبعد اسبوعين تمت خطبه اسامه وهيفاء

وتمت الخطبه على خير

أتمنى أن القصه نالة على أعجابكم
واشكر كل من ساعدني عليها

مع تحيات محبكم:الجـــدإإإف



ومتضر ردودكمالحياة مستمرة

hgpdhm lsjlvm


توقيع : الجـدإإإف

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 2 )
بريق الألمـآس
المراقب العام ..~
رقم العضوية : 26
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة : مدينة الغبار
عدد المشاركات : 2,113
عدد النقاط : 12

بريق الألمـآس غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 09-28-2009 - 06:22 AM ]


الصراحه انا ما قريتها < لكن لي رجعه لها باذن الله

وننتظر باقي ابداعاتك

وتقبل تحيات اخوك بريق الألمـآس


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 3 )
الجـدإإإف
.:: ع ـضو جديد ::
رقم العضوية : 108
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 79
عدد النقاط : 10

الجـدإإإف غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 09-29-2009 - 06:04 AM ]


شكرا على مورك


توقيع : الجـدإإإف

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 4 )
الجـدإإإف
.:: ع ـضو جديد ::
رقم العضوية : 108
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 79
عدد النقاط : 10

الجـدإإإف غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 09-29-2009 - 06:05 AM ]


مرورك******


توقيع : الجـدإإإف

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 5 )
المــ‘ــطــ‘ــفــ‘ــوقـ,
.:: ع ـضو جديد ::
رقم العضوية : 139
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة : بريدهـ يآلبىآ
عدد المشاركات : 18
عدد النقاط : 10

المــ‘ــطــ‘ــفــ‘ــوقـ, غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 09-29-2009 - 07:00 AM ]


والله مبــدع يآجدآآف ..

الصرااحه رووآآيه ولا ارووع ..

الله يعطيــك الف عافيــهـ ..




توقيع : المــ‘ــطــ‘ــفــ‘ــوقـ,

.
.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
.

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 6 )
الجـدإإإف
.:: ع ـضو جديد ::
رقم العضوية : 108
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 79
عدد النقاط : 10

الجـدإإإف غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 09-29-2009 - 07:31 AM ]


شكر على مرورك يالمطفوووق وماتقصر بالمدح مشاء الله


توقيع : الجـدإإإف

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 7 )
اميرة بكلمتها
.:: ع ـضو مميز ::.
رقم العضوية : 345
تاريخ التسجيل : Oct 2009
مكان الإقامة : قلب حبيـ ب ـي
عدد المشاركات : 555
عدد النقاط : 10

اميرة بكلمتها غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 10-06-2009 - 11:17 AM ]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يالله حلوه بس

بصراحة احس فيها نقص

بس عجبتني واثر فيني موت وليد الله يقطع ابليسك ما كان له داعي تموته
حلوة رواية بدون تمويت اي احد من الشخصيات ولا تصدق كان موتت عمة يزيد

<<دخلت جو مع القصة<هع

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 8 )
اميرة بكلمتها
.:: ع ـضو مميز ::.
رقم العضوية : 345
تاريخ التسجيل : Oct 2009
مكان الإقامة : قلب حبيـ ب ـي
عدد المشاركات : 555
عدد النقاط : 10

اميرة بكلمتها غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 10-06-2009 - 11:19 AM ]


وتستاهل التقييم


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 9 )
الجـدإإإف
.:: ع ـضو جديد ::
رقم العضوية : 108
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 79
عدد النقاط : 10

الجـدإإإف غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 10-14-2009 - 11:03 PM ]


شكرا اختي على المرور بس لازم اثركم شوي


توقيع : الجـدإإإف

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 10 )
A7ļǻ ďĂĹO3ǻ
مركز تحميل فور عرب . نت
رقم العضوية : 78
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة : کـِۇکپ ٱڵـِـِζ ــڵۈۦېــכּ
عدد المشاركات : 2,998
عدد النقاط : 13

A7ļǻ ďĂĹO3ǻ غير متواجد حالياً

24

كُتب : [ 10-20-2009 - 04:45 PM ]


ولا جديد...سوى فاتن الحرف...


يمسك بالقلم ..من جديد..


][ الجداااااااااااااااف][نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بلمسة ابداع
وهمس وحنان
سطرت اناملك
اجمل الرويات بصياغتك
روايه في نهايتها احسسنا بالالم بـ الفراق والموتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



\


\


جميل ان يكتبنا نبض و احساس...
ولاكن... الأجمل.....ان تكتب روايه بصيغاتك


\
\



تتساقطت الحروف من بين اناملك
كقطرات المطرمزهرة الربيع
ملتحفة بالجمال
\
\


سيد النبض الجميل
\
\


واجمل من هذا وما قيل...


\
\


عندما يحل المساء ويسود السكون
وتبدأ النجوم وتفيض العيون
عندما ترتعش الاقلام نثراً
وتهمس الاغصان سحراً


نكون على يقين....


انه الجداف ...


هووو من تتأألق بكتابه روايه من فكره وخياله......
\
\


سأجعل قلمي ينزوي بين حروفك
ليكتسب من عذوبتك الرقه والصفاء
اذيقنا من قلمك المبدع استمر ايها المبدع فلك مستقبل زاااهر
واجعلنا نتلذذ بطعم الجمال والابداع والخيال


\
\

تقبل مروري وردي على صفحتك الراقيه بالجمــأـأل

ودينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


توقيع : A7ļǻ ďĂĹO3ǻ


التعديل الأخير تم بواسطة A7ļǻ ďĂĹO3ǻ ; 10-20-2009 الساعة 04:51 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مستمرة, الحياة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زين موقعك بدردشة فلاشية مثل مكتوب وبترخيص كامل مدى الحياة رولااااا منتدى الكمبيوتر والانترنت ,تطوير المواقع 0 05-26-2011 03:46 PM
•.‏ الأخلاق هي أساس الحياة مــرا هــ دلــع ــقــه نكهة الحوار الفكري 4 07-22-2010 05:55 PM
قصة حياة الرومنسي والبحث عن شريكة الحياة..برعاية كوكاكولا الرومنسي الدجه والصرقعة وسعة الصدر 2012 14 12-27-2009 02:18 PM
حلقات مسلسل كان يا مكان الحياة 22 حلقة سمو انسانهـ استوديو نكهة نت - صور - كاريكاتير 8 12-25-2009 12:00 PM

ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن 04:43 AM.

أقسام المنتدى

نكهة عامة @ نكهة الحوار الفكري @ نكهة شبابية @ الملعب المحلي - كرة القدم العربية football 2012 @ معرض السيارات - دراجات - Motorcycles - Cars @ النكهة الأدبية @ قسم الشعر والقصيد 2012 Poetry @ خواطر - خواطر رومانسية - عذب الكلام @ قصص - حكايات - روايات - Stories - Novels @ الواحة الإسلامية @ الشعر الصوتي - مرئيات أدبية Audio 2012 @ نكهة اجتماعية @ عالم حواء العام - العناية بالبشرة - رشاقتك - إكسسوارات 2012 @ ديكور - أثاث منزلي - غرف نوم - مطابخ - حدائق @ نكهة ترفيهية @ الدجه والصرقعة وسعة الصدر 2012 @ لاند نكهة نت ،العاب , ألغاز , تسالي @ استوديو نكهة نت - صور - كاريكاتير @ نكهة الكمبيوتر والتصميم والجوال @ منتدى الكمبيوتر والانترنت ,تطوير المواقع @ الاتصالات و الجوال @ ماسنجر ، الياهو ، ماسنجر لايف Yahoo MSN Messenger 2012 @ الأقسام الإدارية @ منتدى التعارف والترحيب @ خبر عاجل - الأخبار المثيرة - عالم الجريمة والحوادث 2012 News @ مطبخ نكهة نت- حلويات - عصيرات - معجنات - ساندويتشات @ منتدى المشرفين @ خدمات الاعضاء - شروحات إدارية - نكهة نت @ منتدى المحذوفات والمواضيع المكرره @ ملحقات التصميم Brushes , Textures , Patterns , Styles , Color Swatches , Filters , Fonts 2012 @ عآلم التصميم Photoshop Flash Swish 2012 @ اا .. دورة فوتـوشـوب ..اا @ .::::【 عَـآلمـْ السبّيسـآتْ 】::::. @ مشاكل الماسنجر والحلول @ مدونات الاعضــاء Member Blogs @ {..لـِمَنْ يـجـْـرؤٍ فقط..!! @ نكهة الإتصالات @ برودكاست بلاك بيري | broadcast blackberry 2012 @ البلاك بيري | black berry @ أيفون | 2012 iPhone @ ايباد و جلاكسي تاب IPAD , Galaxy Tab l @ قسم الشكاوي والإقتراحات @ ركن معلمات و طالبات رياض الأطفال @ ركن طالبات الدراسات @ كلام العدسة @ المواقع الإجتماعية @ مواقع التواصل الإجتماعي facebook Netlog Twitter Flickr Myspace @ مواقع الزواج والتعارف l Qiran.com‬‏ Muslima.com‬‏ l @ برامج التواصل هوز هير ... واتس اب بي بي Whos Here WhatsApp bb @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
 RSS Search


Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.2