●● عادي بن عادي ال عادي ●● - منتديات نكهة نت
  التسجيل   التعليمـــات   قائمة الأعضاء   التقويم   اجعل كافة الأقسام مقروءة
http://www.up.nkh5.com/uploads/www.nkh5.com14352880331.jpg
 
فعاليات المنتدى
روابط مهمة :  استرجاع كلمة المرور| طريقة التسجيل بالمنتدى| تفعيل العضوية | التسجيل بالمنتدى | جديد المنتديات
 
!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


القرآن الكـريم الصوتيات الفلاشـات الالعاب جديد الصور اليوتيوب توبيكات وسائط MMS دليل المواقع مـركز تـحميل الصور
العودة   منتديات نكهة نت > نكهة عامة > نكهة الحوار الفكري

« يمكن أحبك ويمكن أنتي تحبيني | ●● عادي بن عادي ال عادي ●● | أرٍجَـــوٍگ أعُدُنٍــآ آلىٍ گوٍگبُــنٍآ آلصِغٌــــيًرٍ ![.. »

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية A7ļǻ ďĂĹO3ǻ
 
A7ļǻ ďĂĹO3ǻ
مركز تحميل فور عرب . نت
A7ļǻ ďĂĹO3ǻ غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 78
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة : کـِۇکپ ٱڵـِـِζ ــڵۈۦېــכּ
عدد المشاركات : 2,998
عدد النقاط : 13
قوة التقييم : A7ļǻ ďĂĹO3ǻ is on a distinguished road
3 ●● عادي بن عادي ال عادي ●●

كُتب : [ 06-16-2010 - 11:35 AM ]


●● عادي عادي عادي ●●










يحڪي أن هنـاك شخصـاً يُدعى عـادي بن عـادي ال عـادي
وُلـد بشكـل عـادي مـن أب عـادي وأم عـاديـة


و ڪـانت ولادتـه فـي يـوم عـادي . .
و درس بمـدرسة عاديـة . .




انتقـل من مرحلـة إلى مرحلـة بشڪـل عـادي . .
ثم انتقـل الى المرحلـة الجامعيّـة بشڪـل عـادي و تخـرّج أيضاً بشڪـل عـادي . .







وتوظّـف وظيفـة عاديّـة ڪـأي موظـف عـادي . .
ثم تـزوّج مـن امـراة عـادية و أنـجـب أطفـال عـادييـن . .






و ڪان أبا عـادياً و ربّـى أطفاله بشڪـل عـادي ثـم زوّجهـم بشڪل عـادي ثم أصبـح جـدّاً عـادياً لأحفـاد عادييـن



و أخيـــرآ . .







رحـل عن الدنيـا بشڪل عادي . .


/
\
/
\
/







فڪـم من النـاس جـاؤوا إلى الدنيـا و رحلـوا عنهـا بشڪل عـادي . .





فلا تڪن في حياتڪ عادياً ڪل إنسـان طموح لا يريد أن يڪـون مثـل :


( عـادي بن عـادي آل عـادي )


فحاول ان تجعل لڪ خطوة او خطوات
لها معنى يتذكرڪ الاخريـن
بعد رحيلڪ من هذه الدنيـا !!









●● عادي عادي عادي ●●




ممآ آعجبنـي../~



●● uh]d fk hg ●●


توقيع : A7ļǻ ďĂĹO3ǻ

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 2 )
الأمبراطووور
.:: ع ـضو ذهبي ::.
رقم العضوية : 1437
تاريخ التسجيل : Jun 2010
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 1,280
عدد النقاط : 12

الأمبراطووور غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 06-16-2010 - 12:25 PM ]


يعطيك الف عافيه يا مديرتنا..

صراحة ابداعتي في هذي النصيحه الجميله ...

ربي يخليك ولايحرمنا منك ..


توقيع : الأمبراطووور

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 3 )
مشرفه
رقم العضوية : 1435
تاريخ التسجيل : Jun 2010
مكان الإقامة : في قلـــــــب من احبني
عدد المشاركات : 307
عدد النقاط : 10

كتكوته غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 06-16-2010 - 02:07 PM ]


نعم هوعادي

لكن انتي من لست عادية بطرحك

انتي فن وابداااااااااااااع

لك كل الشكر

لاتحرمينا من روووعة جديدك


توقيع : كتكوته

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 4 )
بـقـآيـآ جـرح
.:: ع ـضو فعال ::.
رقم العضوية : 1433
تاريخ التسجيل : Jun 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 282
عدد النقاط : 10

بـقـآيـآ جـرح غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 06-16-2010 - 08:13 PM ]


انتي لست عاديه في انتظار المزيد من ابداعاتك


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 5 )
حمودي
.:: ع ـضو جديد ::
رقم العضوية : 643
تاريخ التسجيل : Oct 2009
مكان الإقامة : KS@.COM
عدد المشاركات : 63
عدد النقاط : 10

حمودي غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 06-17-2010 - 06:05 AM ]


يعطيك الف عافيه على الطرح الاكثر من عادي
وعلى قول المثل::
"" ذكر نفسك ولو بـخــ,,, الخ ""
^_^
ثانكس


توقيع : حمودي

الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحوالنجاح




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
●●, ام, بن, عادي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عـادي●● حبيبي لو تبينــآ نتفـآرق .. آببكي قهر يومين وبعدين ●● أبنســآك >>تووبكـ نصروايه ولي الفخر .. ماسنجر ، الياهو ، ماسنجر لايف Yahoo MSN Messenger 2012 2 08-14-2010 11:18 PM
●●● ][ أفتـــح البـــاب أدخـــل ثـــم أخـــرج ][ ●●● عاشق راؤول نكهة الحوار الفكري 16 06-27-2010 05:25 AM
● ● لـآ تظـن آنـي فـي لحـظـهَ ( نســيـتـك ) pics ● ● آوتآر العشق ♥ ماسنجر ، الياهو ، ماسنجر لايف Yahoo MSN Messenger 2012 9 12-02-2009 07:43 PM
•¤•● ●ارقى من الضيقه على كـل شاهـوق..واهيـم لاهـب النسـيـم بنسيـمـه ● ● •¤• مجرڍ, آنــ௰ــآنً قسم الشعر والقصيد 2012 Poetry 3 10-14-2009 09:57 AM
●●● ll وُرُودٌ وَ زُهُورٌ لَمْ تَرآهُمْ ! l●●● l Tғόq AĻ-ώάşғ الواحة الإسلامية 5 10-11-2009 10:05 PM

ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن 10:57 PM.

أقسام المنتدى

نكهة عامة @ نكهة الحوار الفكري @ نكهة شبابية @ الملعب المحلي - كرة القدم العربية football 2012 @ معرض السيارات - دراجات - Motorcycles - Cars @ النكهة الأدبية @ قسم الشعر والقصيد 2012 Poetry @ خواطر - خواطر رومانسية - عذب الكلام @ قصص - حكايات - روايات - Stories - Novels @ الواحة الإسلامية @ الشعر الصوتي - مرئيات أدبية Audio 2012 @ نكهة اجتماعية @ عالم حواء العام - العناية بالبشرة - رشاقتك - إكسسوارات 2012 @ ديكور - أثاث منزلي - غرف نوم - مطابخ - حدائق @ نكهة ترفيهية @ الدجه والصرقعة وسعة الصدر 2012 @ لاند نكهة نت ،العاب , ألغاز , تسالي @ استوديو نكهة نت - صور - كاريكاتير @ نكهة الكمبيوتر والتصميم والجوال @ منتدى الكمبيوتر والانترنت ,تطوير المواقع @ الاتصالات و الجوال @ ماسنجر ، الياهو ، ماسنجر لايف Yahoo MSN Messenger 2012 @ الأقسام الإدارية @ منتدى التعارف والترحيب @ خبر عاجل - الأخبار المثيرة - عالم الجريمة والحوادث 2012 News @ مطبخ نكهة نت- حلويات - عصيرات - معجنات - ساندويتشات @ منتدى المشرفين @ خدمات الاعضاء - شروحات إدارية - نكهة نت @ منتدى المحذوفات والمواضيع المكرره @ ملحقات التصميم Brushes , Textures , Patterns , Styles , Color Swatches , Filters , Fonts 2012 @ عآلم التصميم Photoshop Flash Swish 2012 @ اا .. دورة فوتـوشـوب ..اا @ .::::【 عَـآلمـْ السبّيسـآتْ 】::::. @ مشاكل الماسنجر والحلول @ مدونات الاعضــاء Member Blogs @ {..لـِمَنْ يـجـْـرؤٍ فقط..!! @ نكهة الإتصالات @ برودكاست بلاك بيري | broadcast blackberry 2012 @ البلاك بيري | black berry @ أيفون | 2012 iPhone @ ايباد و جلاكسي تاب IPAD , Galaxy Tab l @ قسم الشكاوي والإقتراحات @ ركن معلمات و طالبات رياض الأطفال @ ركن طالبات الدراسات @ كلام العدسة @ المواقع الإجتماعية @ مواقع التواصل الإجتماعي facebook Netlog Twitter Flickr Myspace @ مواقع الزواج والتعارف l Qiran.com‬‏ Muslima.com‬‏ l @ برامج التواصل هوز هير ... واتس اب بي بي Whos Here WhatsApp bb @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
 RSS Search


Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.2