آآآآآآآص ولا كلمهـ!!! - منتديات نكهة نت
  التسجيل   التعليمـــات   قائمة الأعضاء   التقويم   اجعل كافة الأقسام مقروءة
http://www.up.nkh5.com/uploads/www.nkh5.com14352880331.jpg
 
فعاليات المنتدى
روابط مهمة :  استرجاع كلمة المرور| طريقة التسجيل بالمنتدى| تفعيل العضوية | التسجيل بالمنتدى | جديد المنتديات
 
!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


القرآن الكـريم الصوتيات الفلاشـات الالعاب جديد الصور اليوتيوب توبيكات وسائط MMS دليل المواقع مـركز تـحميل الصور
العودة   منتديات نكهة نت > نكهة عامة > نكهة الحوار الفكري

« • ... صفحاتــٍـٍـٍـٍـٍـ • ملونـــٍـٍـٍـٍــه ... • | آآآآآآآص ولا كلمهـ!!! | أجمل لحظات حياتك »

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية مجرڍ, آنــ௰ــآنً
 
مجرڍ, آنــ௰ــآنً
مجرڍ, آنــ௰ــآنً غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 42
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة : أبـξـد من نجوم الثريـا محليے
عدد المشاركات : 3,017
عدد النقاط : 20
قوة التقييم : مجرڍ, آنــ௰ــآنً is on a distinguished road
افتراضي آآآآآآآص ولا كلمهـ!!!

كُتب : [ 10-04-2009 - 06:18 AM ]


{مدخل:

تسكن الحروف القلوب وتصمت الشفاه احيانا..
يقولون الصمت ابلغ من الكلام..
يبلغ الصمت اعلى منازل الابداع عندما يكون الكلام جميلا..
يجعل من الصمت وجنات حمرا خجولهـ..
لكن عندما يكون الصمت اجباري تفور فوهات الظلم..
لتنفجر غضبا من السلطهـ المسيطره على شفاه الكلام..








آآآآآآآص كلمهـ!!!


اخ يضرب اختهـ ويجعل راسها في الارض..
ويضربها حتى تكاد تلفظ انفاسها..
وتبكي مستنجده بابيها الولي للاسره..
فهي فتاة ضعيفهـ تستجبر بربها ثم ابيها..
ويصرخ الاب انتي فتاة وهذا اخاك..
ويضع اصبعهـ بمنتصف شفتاه
آآآآآآآآص ولا كلمهـ..






آآآآآآآص كلمهـ!!!

خادمهـ تتغرب من ديارها ..
بحثا للقمهـ العيش تترك ديارها وتأتي..
امانهـ لكفيلها الذي يعول اسره..
تتكون من ابناء شباب..
شباب كالذئاب المفترسهـ..
ويغتصبون شرفها وتذهب شاكيهـ
لكفيلها لتجأ اليهـ بعد اللهـ
ويضع اصبعهـ بمنتصف شفتاه
آآآآآآآآص ولا كلمهـ..






آآآآآآآص كلمهـ!!!


شابهـ في مقتبل العمر..
كباقي فتيات جيلها تحلم بارتداء الفستان الابيض..
وتضع يدها بيد فارس احلامها..
وتعد السنين ليتحقق حلمها..
لتتفاجأ وتجد نفسها مغصوبهـ على ابن عمها..
والسبب تقاليد اجتماعيهـ وتبكي ابي لااريد
الزواج بـ.....
وكذالك الشاب لايريد ابنت عمه
ويصرخ الابوان:
ويضعا اصابعهـم بمنتصف شفتاه
آآآآآآآآص ولا كلمهـ..






آآآآآآآص كلمهـ!!!


طالب جامعي يذاكر دروسه اولا بأول..
ويسهر الليالي لينال العلا ..
ويلتهم الاوراق اجتهاد لنيل اعلا الشهادات..
ويعبي اوراق الامتحانات اجابهـ,
ويجد نفسه راسب في الماده..
ظلما واجحافا من استاذه الجامعي..
الذي يمارس سلطتهـ..
ويذهب ليشتكي عميد الاساتذه..
ويضع اصبعهـ بمنتصف شفتاه
آآآآآآآص ولا كلمهـ..






آآآآآآآص كلمهـ!!!


مخرج:

الله سبحانهـ وتعالى عادل لايرضى الظلم..
والظلم من ظلمات يوم القيامهـ,,
ولكل ظالم يوما يذوق نتجة ظلمهـ..
الصمت في هذه الحالات يكون ضعفا..
ومن يستطيع النهي فلا يصمت ويسكت عن حقهـ..
لان الساكن عن الحق شيطان اخرس..
وكما قال المثل الشعبي ..الحقوق يبيلها حلوق..

</B></I>

NNNNNNNw ,gh ;gliJ!!! ,gh


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 2 )
بريق الألمـآس
المراقب العام ..~
رقم العضوية : 26
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة : مدينة الغبار
عدد المشاركات : 2,113
عدد النقاط : 12

بريق الألمـآس غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 10-05-2009 - 02:00 PM ]


مشكور على الموضوع

وبجد انا انقهرت والصراحه عصبت على الاشكال هذي مع انها للأسف موجوده في مجتمعنا

الف شكر لك وتقبل تحياتي


توقيع : بريق الألمـآس

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اشكر اختي мĩŝŝ Я6Ŗ6 ~ » على التوقيع الرائع

رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 3 )
مجرڍ, آنــ௰ــآنً
رقم العضوية : 42
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة : أبـξـد من نجوم الثريـا محليے
عدد المشاركات : 3,017
عدد النقاط : 20

مجرڍ, آنــ௰ــآنً غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 10-05-2009 - 02:51 PM ]


آي وآلله كثيرهـ وآنت الصـآدق
نورت حبيبي


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آآآآآآآص, ولا, كلمهـ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن 08:02 AM.

أقسام المنتدى

نكهة عامة @ نكهة الحوار الفكري @ نكهة شبابية @ الملعب المحلي - كرة القدم العربية football 2012 @ معرض السيارات - دراجات - Motorcycles - Cars @ النكهة الأدبية @ قسم الشعر والقصيد 2012 Poetry @ خواطر - خواطر رومانسية - عذب الكلام @ قصص - حكايات - روايات - Stories - Novels @ الواحة الإسلامية @ الشعر الصوتي - مرئيات أدبية Audio 2012 @ نكهة اجتماعية @ عالم حواء العام - العناية بالبشرة - رشاقتك - إكسسوارات 2012 @ ديكور - أثاث منزلي - غرف نوم - مطابخ - حدائق @ نكهة ترفيهية @ الدجه والصرقعة وسعة الصدر 2012 @ لاند نكهة نت ،العاب , ألغاز , تسالي @ استوديو نكهة نت - صور - كاريكاتير @ نكهة الكمبيوتر والتصميم والجوال @ منتدى الكمبيوتر والانترنت ,تطوير المواقع @ الاتصالات و الجوال @ ماسنجر ، الياهو ، ماسنجر لايف Yahoo MSN Messenger 2012 @ الأقسام الإدارية @ منتدى التعارف والترحيب @ خبر عاجل - الأخبار المثيرة - عالم الجريمة والحوادث 2012 News @ مطبخ نكهة نت- حلويات - عصيرات - معجنات - ساندويتشات @ منتدى المشرفين @ خدمات الاعضاء - شروحات إدارية - نكهة نت @ منتدى المحذوفات والمواضيع المكرره @ ملحقات التصميم Brushes , Textures , Patterns , Styles , Color Swatches , Filters , Fonts 2012 @ عآلم التصميم Photoshop Flash Swish 2012 @ اا .. دورة فوتـوشـوب ..اا @ .::::【 عَـآلمـْ السبّيسـآتْ 】::::. @ مشاكل الماسنجر والحلول @ مدونات الاعضــاء Member Blogs @ {..لـِمَنْ يـجـْـرؤٍ فقط..!! @ نكهة الإتصالات @ برودكاست بلاك بيري | broadcast blackberry 2012 @ البلاك بيري | black berry @ أيفون | 2012 iPhone @ ايباد و جلاكسي تاب IPAD , Galaxy Tab l @ قسم الشكاوي والإقتراحات @ ركن معلمات و طالبات رياض الأطفال @ ركن طالبات الدراسات @ كلام العدسة @ المواقع الإجتماعية @ مواقع التواصل الإجتماعي facebook Netlog Twitter Flickr Myspace @ مواقع الزواج والتعارف l Qiran.com‬‏ Muslima.com‬‏ l @ برامج التواصل هوز هير ... واتس اب بي بي Whos Here WhatsApp bb @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
 RSS Search


Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.2