هنا الغايه تبرر الوسيله وليس بكل الاحوال - منتديات نكهة نت
  التسجيل   التعليمـــات   قائمة الأعضاء   التقويم   اجعل كافة الأقسام مقروءة
http://www.up.nkh5.com/uploads/www.nkh5.com14352880331.jpg
 
فعاليات المنتدى
روابط مهمة :  استرجاع كلمة المرور| طريقة التسجيل بالمنتدى| تفعيل العضوية | التسجيل بالمنتدى | جديد المنتديات
 
!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


القرآن الكـريم الصوتيات الفلاشـات الالعاب جديد الصور اليوتيوب توبيكات وسائط MMS دليل المواقع مـركز تـحميل الصور
العودة   منتديات نكهة نت > نكهة عامة > خبر عاجل - الأخبار المثيرة - عالم الجريمة والحوادث 2012 News

« مقاطع يوتيوب عن اليوم الوطني | هنا الغايه تبرر الوسيله وليس بكل الاحوال | فضائح استار اكاديمي »

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابو الحسين
 
ابو الحسين
.:: ع ـضو جديد ::
ابو الحسين غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 521
تاريخ التسجيل : Oct 2009
مكان الإقامة : نجران
عدد المشاركات : 54
عدد النقاط : 10
قوة التقييم : ابو الحسين is on a distinguished road
33 هنا الغايه تبرر الوسيله وليس بكل الاحوال

كُتب : [ 10-11-2009 - 03:16 PM ]


لجأ عامل بناء إندونيسي لبتر ساقه بمجرفة ومن ثم بمنشار بعد أن حشرت تحت عارضة إسمنتية أثناء الزلزال المدمر الذي ضرب جزيرة سومطرة أواخر الشهر الماضي.
وحوصر راملان، البالغ من العمر 18 عاماً، تحت الأنقاض بعد أن سحقت عارضة إسمنتية ضخمة ساقه اليمنى.
وتحسباً من هزات ارتدادية أخرى، لم يجد العامل الشاب وسيلة للهرب واللحاق ببقية العمال، الذين فروا بعد الهزة العنيفة التي ضربت جزيرة "سومطرة" في 30 سبتمبر الفائت، سوى بتر ساقه. وتناول مجرفة مجاورة وبدأ في قطع الساق، إلا أنه لم يتمكن من بترها تماماً نظراً لعدم حدة تلك الآلة. واستنجد عبر هاتفه المحمول بصديق هرع إليه حاملاً منشاراً للخشب، وواصل راملان مهمته في "جز" ساقه. وعجز العامل عن إتمام مهمته بسبب الألم المبرح، مما استدعي تدخل الصديق الذي أكمل عملية البتر. ونقل الشاب إلى مستشفى مجاور حيث خضع لعملية جراحية بتر فيها الأطباء المزيد من قدمه.
وأدت الهزة العنيفة، وما تبعها من ارتدادات أرضية، لمقتل 783 شخصاً، وفقدان 272 آخرين.

ikh hgyhdi jfvv hg,sdgi ,gds f;g hghp,hg hgyhdi hg,sdgi jfvv f;g ikh


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 2 )
ابو الحسين
.:: ع ـضو جديد ::
رقم العضوية : 521
تاريخ التسجيل : Oct 2009
مكان الإقامة : نجران
عدد المشاركات : 54
عدد النقاط : 10

ابو الحسين غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 10-11-2009 - 03:35 PM ]


ينطبق عليه المثل مكره اخاك لابطل

ومادام موقفنا خطير وحامي ماعاد فيها غير اشد حزامي

ماعاد فيها ودي وماودي الموت خلفي والبحر قدامي

الله لاجعل احد منكم بموقف مثل هذا ابدااا ابداااا


رد مع اقتباس
 
 رقم المشاركة : ( 3 )
بريق الألمـآس
المراقب العام ..~
رقم العضوية : 26
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة : مدينة الغبار
عدد المشاركات : 2,113
عدد النقاط : 12

بريق الألمـآس غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 10-11-2009 - 10:47 PM ]


أحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييه

< ياشينها بقووه < يارب ما يجي اليوم اللي اصير بمكانه

الف شكر لك على الموضوع

والله ينجي اخواننا المسلمين في اندنوسيا وفي كل مكان

الف شكر لك وتقبل تحياتي


توقيع : بريق الألمـآس

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اشكر اختي мĩŝŝ Я6Ŗ6 ~ » على التوقيع الرائع

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاحوال, الغايه, الوسيله, تبرر, بكل, هنا, وليس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجنه هي الغايه ೋ«|[تاهتـ خطاوينا]|»ೋ الواحة الإسلامية 1 03-04-2010 07:11 PM
الجنه هي الغايه ೋ«|[تاهتـ خطاوينا]|»ೋ الواحة الإسلامية 0 01-10-2010 08:30 PM
هنا الغايه تبرر الوسيله وليس بكل الاحوال ابو الحسين نكهة الحوار الفكري 0 10-30-2009 11:53 AM

ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن 10:46 PM.

أقسام المنتدى

نكهة عامة @ نكهة الحوار الفكري @ نكهة شبابية @ الملعب المحلي - كرة القدم العربية football 2012 @ معرض السيارات - دراجات - Motorcycles - Cars @ النكهة الأدبية @ قسم الشعر والقصيد 2012 Poetry @ خواطر - خواطر رومانسية - عذب الكلام @ قصص - حكايات - روايات - Stories - Novels @ الواحة الإسلامية @ الشعر الصوتي - مرئيات أدبية Audio 2012 @ نكهة اجتماعية @ عالم حواء العام - العناية بالبشرة - رشاقتك - إكسسوارات 2012 @ ديكور - أثاث منزلي - غرف نوم - مطابخ - حدائق @ نكهة ترفيهية @ الدجه والصرقعة وسعة الصدر 2012 @ لاند نكهة نت ،العاب , ألغاز , تسالي @ استوديو نكهة نت - صور - كاريكاتير @ نكهة الكمبيوتر والتصميم والجوال @ منتدى الكمبيوتر والانترنت ,تطوير المواقع @ الاتصالات و الجوال @ ماسنجر ، الياهو ، ماسنجر لايف Yahoo MSN Messenger 2012 @ الأقسام الإدارية @ منتدى التعارف والترحيب @ خبر عاجل - الأخبار المثيرة - عالم الجريمة والحوادث 2012 News @ مطبخ نكهة نت- حلويات - عصيرات - معجنات - ساندويتشات @ منتدى المشرفين @ خدمات الاعضاء - شروحات إدارية - نكهة نت @ منتدى المحذوفات والمواضيع المكرره @ ملحقات التصميم Brushes , Textures , Patterns , Styles , Color Swatches , Filters , Fonts 2012 @ عآلم التصميم Photoshop Flash Swish 2012 @ اا .. دورة فوتـوشـوب ..اا @ .::::【 عَـآلمـْ السبّيسـآتْ 】::::. @ مشاكل الماسنجر والحلول @ مدونات الاعضــاء Member Blogs @ {..لـِمَنْ يـجـْـرؤٍ فقط..!! @ نكهة الإتصالات @ برودكاست بلاك بيري | broadcast blackberry 2012 @ البلاك بيري | black berry @ أيفون | 2012 iPhone @ ايباد و جلاكسي تاب IPAD , Galaxy Tab l @ قسم الشكاوي والإقتراحات @ ركن معلمات و طالبات رياض الأطفال @ ركن طالبات الدراسات @ كلام العدسة @ المواقع الإجتماعية @ مواقع التواصل الإجتماعي facebook Netlog Twitter Flickr Myspace @ مواقع الزواج والتعارف l Qiran.com‬‏ Muslima.com‬‏ l @ برامج التواصل هوز هير ... واتس اب بي بي Whos Here WhatsApp bb @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
 RSS Search


Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.2